استخدمي أفضل خلطه تبيض مضمونه من هذه الخلطات

من خلال تطبيق الخلطات الطبيعية والمنزلية على بشرتك أنت أمام فوائد عدة من بينها: أولاً ستكونين متأكدة بأنك تطبقين مكونات صحية وغير مضرّة على بشرتك لانها مكونات تستعملينها بمطبخك وفي الاكل. وثانيًا إن هذه المكونات غنية بالفوائد الجمالية والمغذية التي توفرها لبشرتك. لذلك اعتمدي احدى هذه الخلطات الصحية والفعّالة التي اختارتها لك ياسمينة اليوم واستخدميها على بشرتك للحصول على بشرة جميلة.

ias

خلطة العسل والليمون: امزجي كميات متساوية من عصير الليمون والعسل. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. كرّري تطبيق هذه الخلطة ثلاث مرات في الاسبوع.

خلطة الليمون والخيار**:** اخلطي كميات متساوية من عصير الليمون وعصير الخيار. وزّعي الخليط على الوجه والجسم واتركيه لمدة 10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اشطفي بالماء. كرّري تطبيق هذه الخلطة مرتين أسبوعياً

الخيار**:** دلّكي وجهك قبل النوم بشرائح الخيار، ثم اتبعيها بعصير الخيار واتركيه طوال الليل. اغسلي الوجه في الصباح وستلاحظين على الفور أن بشرتك أصبحت مشرقة وفاتحة اللون.

خلطة الشوفان والزبادي: اخلطي ملعقة كبيرة من الشوفان، مع كوب من الزبادي وعصير الطماطم. وزّعي الخليط على وجهك واتركيه لمدّة ربع ساعة ثم اشطفي بالماء الفاتر. هذا المزيج يعمل على تنعيم  البشرة وتبييضها.

خلطة الليمون مع الطماطم**:** امزجي بضع قطرات من عصير الليمون مع قطعة واحدة من الطماطم المهروسة، ثم ضعيها على وجهك والرقبة واتركيها لمدة ربع ساعة ثم اغسلي وجهك ورقبتك بالماء البارد. يساعد هذا المزيج أن ينقي البشرة وينظّف المسام

خلطة الليمون والكركم: اخلطي ملعقة كبيرة من عصير الليمون مع القليل من الكركم لعمل عجينة. وزّعي الخليط على بشرتك، واتركيه لمدة عشر دقائق وعند الانتهاء اغسليه بالماء الباردة. هذه الوصفة تتمتع بفعالية كبيرة وعند تطبيقها ستلاحظين هذا الشيء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية