أفضل طريقة لتمنعي تشكل خطوط الكونسيلر تحت العين

تعتبر مشكلة تشكل خطوط الأيلاينر تحت العين من أكثر المشكلات التي تعاني منها المرأة في فصل الصيف، فترينها تخرج من المنزل بإطلالة مشرقة ومفعمة بالحيوية، لتعود بعد ساعة الى المنزل بماكياج سائل وعيون متعبة تظهر تحتها الخطوط بشكل كارثي! لذلك، وتفادياً من عيش هذا السيناريو بأكمله في الصيف، اختارت ياسمينة أن تعرّفك على الطريقة التي تمنع حدوثه. إكتشفيها مع ياسمينة واستعيني بها لتبقي دائماً متألقة بإطلالة مكتملة وجميلة لا شائبة فيها.

ias

  • ترطيب بشرة تحت العين: لملء خطوط التعب الرّفيعة، تنصحك ياسمينة بترطيب بشرة تحت العين بكريم مناسب لنوع بشرتك. هذه الخطوة تشبع الخطوط الجافة رطوبةً وتملأها لتقلّص بروز مظهرها . بعد تطبيق الكريم إنتظري لدقيقتين وانتقلي الى الكونسيلر. اكتشفي أيضاً حيل تطبيق كونسيلر ستفاجئك
  • اعتماد طبقة خفيفة من الكونسيلر بالـ Beauty Blender: اختاري كونسيلر بتركيبة مناسبة لنوع بشرتك على أن يكون أفتح بدرجة واحدة من لونها. ضعي طبقة خفيفة منها على شكل حرف الـ V تحت العين واستعيني بالـ Beauty Blender لتربيتها. إسفنجة الـ Beauty Blender تساهم في امتصاص التركيبة الزائدة وتعمل على إدخال تلك اللازمة الى مكانها الصحيح بين الخطوط.
  • الإستعانة بظلال عيون فاتحة : لتثبيت الكونسيلر ومنعه من السيلان ومن تشكل الخطوط، إستعيني بظلال عيون لونه مناسب للون الكونسيلر على أن تكون تركيبته خالية من اللماعية. طبّقي منه على رأس الـ Beauty Blender وربّتي بها جيداً منطقة تحت العيون.

في حال احتجت الى اعتماد عدة طبقات من الكونسيلر من أجل إخفاء الهالات، تنصحك ياسمينة بالإستعانة بأحمر الشفاه الأحمر، طبّقيه أولاً وربّتيه جيداً قبل الإنتقال الى اعتماد ما تبقى من الخطوات.

إقرأي المزيد: خطوتان فقط تمنعان الكحل من السيلان في الصيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية