أفضل ماسكارا لحقيبة كل فتاة تنصح بها سارة صوفي

هل تبحثين عن أفضل ماسكارا لحقيبة كل فتاة؟ سارة صوفي ستنصحك بها بعد تجربتها حتى تتألقي أنت أيضاً بعيون جذابة من دون الحاجة لرموش مستعارة. واليك من ياسمينة شكل النجمات بعد إزالة الرموش المستعارة

ias

إذاً خاضت سارة تجربة جميلة في هذا الفيديو حيث جربت عدة أنواع من الماسكارا، لتستطيع أن تختار للمرأة ما يناسبها لتحصل على إطلالة جميلة في أسرع وقت ممكن.

أفضل ماسكارا لحقيبة كل فتاة تنصح بها سارة صوفي

  • بدأت سارة باعتماد ماسكارا من مارك جاكوبس واعتمدتها لثلاث طبقات متتالية، لكنها لم تحصل على نتيجة جيدة لاسيما وأن تركيبتها سائلة جداً وفي حال كنت على عجلة من أمرك فهي لن تمنحك النتيجة التي تريدينها.
  • اختارت الماسكارا الثانية من فينتي بيوتي، ولاحظت أنها سهلة الإستعمال لكنها في الوقت عينه لا تعطي العين السواد الذي تريده كل أمرأة والذي يلعب دوراً أساسياً في تكثيف الرموش وتحديد شكل العين.
  • الماسكارا الثالثة اختارتها من جيفنشي، وقد أعجبتها كثيراً من ناحية الكثافة التي تعطيها للرموش الا أنها لا تطولها كما يجب.

تابعي الفيديو حتى النهاية فسارة جربت المزيد من الماركات المعرومة، واكتشفي معها العلامة التي تنصح كل فتاة باستخدامها. واليك من ياسمينة أيضاًالحيل التي تنصح بها أثناء وضع الماسكارا لعيون مفعمة بالجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية