أفضل مراكز التسوق في الرياض

أفضل مراكز التسوق في الرياض

أفضل مراكز التسوق في الرياض

عندما يتعلق الأمر بالتسوق في الرياض، يمكنك أن تجدي كل شيء بدءاً من الملابس والعطور وصولاً إلى المجوهرات والعلامات التجارية المحلية، والعالمية. إذا كنت تتساءلين من أين تبدئين وإلى أين تذهبين؟ فننصحك بإلقاء نظرة على أفضل مراكز التسوق في الرياض، وذلك بعد أن كنّا قد كشفنا لك بوتيكات جمال الماركات العالمية الفاخرة في المملكة العربية السعودية التي تستحق زيارتك.

ias

النخيل مول

النخيل مول
النخيل مول

يُعد النخيل مول من المراكز التجارية المفضّلة لدى السكان المحليين والسياح على حدّ سواء. يتميّز هذا المجمع بمساحته الواسعة وباحتوائه على مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية ذات الأسعار المقبولة. كما يضمّ العديد من المطاعم بالإضافة إلى مركز ترفيه. إنّه باختصار المكان المثالي للتسوق مع أفراد العائلة.

حياة مول

حياة مول
حياة مول

يقع على تقاطع شارع الملك عبد العزيز مع شارع الملك عبد الله، يُعد حياة مول عنوانك الأمثل لتجربة تسوّق مميزة وفريدة من نوعها. يضمّ هذا المجمّع العديد من المرافق والخدمات التي نذكر من بينها: الدانوب، منطقة الليوان، مجمع مطاعم متكامل، معارض ماركس أند سبنسر، والمساحات الترفيهية الرائعة، وغيرها.

غرناطة مول

جرانادا سنتر
جرانادا سنتر

يضمّ هذا المركز التجاري الكبير العلامات التجارية العالمية، بالإضافة إلى هايبرماركت، ومنطقة مخصصة للترفيه. هناك، ستجدين كل ما تبحثين عنه من ملابس، وأكسسوارات، ومجوهرات، وعطور. يحتوي هذا المجمّع أيضاً على متجر للأكسسوارات المنزلية، والأدوات الإلكترونية. 

برج المملكة

برج المملكة
برج المملكة

يحتوي هذا البرج الشهير على مركز للتسوق، وفندق فور سيزونز، ومكاتب، وشقق سكنية، بالإضافة إلى جسر المشاهدة Sky Bridge. في المجمّع التجاري، ستجدين العديد من العلامات التجارية الفاخرة مثل ديور، بيربيري، غوتشي، دولتشي أند غابانا، وكريستيان لوبوتان. هناك أيضاً طابق مخصّص فقط للنساء.

سنتريا مول

سنتريا مول
سنتريا مول

أحد أكثر المراكز التجارية فخامة وأناقة في الرياض؛ إنّه مجمّع سنتريا مول المعروف باحتوائه على العلامات التجارية الفاخرة مثل كارتييه، ديور، برادا، غوتشي، ميوميو، بيربيري، ومارك جاكوبس. في الطابق الثاني، ستجدين أفضل مطاعم الرياض بما فيها لوسين، ونودلز هاوس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية