أفضل المطاعم لتمضية أمسيات شهر رمضان المبارك في دبي وأبو ظبي

مع اقتراب حلول شهر رمضان الفضيل من جديد، نجمع لك لائحة تضم عدداً من أفضل المطاعم التي تقدم لك برامج خاصة طيلة هذا الشهر الفضيل، منها المطاعم الفاخرة وغيرها الخيم الرمضانيّة، كلها تتميّز بمؤكولات شهيّة وأجواء رائعة وحميمة. نتمنى لك شهراً فضيلاً ومباركاً، وإليك هذه الائحة من أماكن اخترناها لك لتمضيّة أمسيات هذا الشهر الفضيل:

ias

خيمة المجلس فندق مدينة جميرا

تعتبر خيمة المجلس أيضاً من أجمل الأماكن التي يجب عليك تجربتها خلال شهر رمضان فتقدم لك أجواء فاخرة من حيث الموسيقى والمأكولات والديكور. تقدم الخيمة مجموعة واسعة من الأطباق الشهيّة والمتنوعة ما بين العالمية والمحليّة والكونتينانتل. وبإماكنك استمتاع الأجواء الراقية على مسمع العود والألحان الموسيقيّة العزبة التي تملاً نواحي القاعة.

خيمة أساطير الفاخرة في فندق أتلانتس النخلة

تشتهر خيمة أساطير بأجوائها وديكورها الفاخر ومأكولاتها الشهية إذ تجمع هذه الخيمة أعداداً كبيرة من الناس كل سنة تلو الأخرى. تقدّم الخيمة تشكيلة كبيرة من المأكولات المتنوعة ما بين العالمية والهنديّة والإيرانية والعربية والكونتينانتل والإماراتيّة، وبإمكانك الاستمتاع بالأجواء الراقية على مسمع العود والألحان الرنانة المميّزة والتي تنقلك في رحلة بعيدة. تتوفر في هذه الخيمة مجموعة واسعة من الألعاب الرمضانيّة التقليديّة مثل ألعاب الورق، ولعبة الطاولة والشطرنج وغيرها من الأمور الترفيهيّة الرمضانيّة.

خيمة داونتاون الرمضانيّة من إعمار

احتفلوا بحلول شهر رمضان المبارك في خيمة "داون تاون" من "إعمار العقارية" في "وسط مدينة دبي". بالإضافة إلى موقعها الرائع وإطلالتها الساحرة على "برج خليفة"، تتمتع خيمة "داون تاون" بأجواء مفعمة بتقاليد الضيافة العربية الأصيلة وتقدم تشكيلة استثنائية من الأطباق التقليدية والعصرية، بتوقيع مجموعة من طهاة فنادق العنوان.

أبرز تطبيقات رمضان على الأندريود

خيمة فندق شنغريلا الرمضانيّة في قرية البري في أبو ظبي

يطلّ فندق شانغريلا، قرية البري، في أبوظبي خلال شهر رمضان المبارك بحلة أندلسية وذلك في الخيمة الرمضانية التي سيستقبل فيها ضيوفه خلال الشهر الفضيل، والتي ستنقل ضيوفها برحلة عبر الأزمان إلى قصور الملوك والأمراء الأندلسين. تستقبل خيمة آرابيسك ضيوفها من خلال مدخل مبهر بإضاءته وديكوراته الأندلسية الطابع. تتنوع الجلسات داخل الخيمة من المقصورات الخاصة، والطاولات المفصولة والطاولات العادية أيضاً، وبإمكان الضيوف الاستمتاع بإطلالة رائعة على مسجد الشيخ زايد الكبير.

ذا كورت يارد في فندق المنزل في الداونتاون

يقدم فندق المنزل أجواء رمضانيّة تقليديّة مميّزة للإفطار في الحديقة الخارجية المذهلة لمطعم "ذا كورت يارد" فبالامكان الاختيار من قائمة إفطار متنوعة. بالإضافة الى ذلك، يقدّم المطعم مجموعة واسعة من نكهات الشيشة، والأطباق الرمضانية التقليدية والشهية، فتمتعي بالأجواء الطبيعية الجميلة المحيطة بالمطعم، في حين تُكمل العروض الشرقية والموسيقى والأغاني هذه التجربة المذهلة، إنه مكان مثالي للاحتفال بشهر رمضان الكريم.

فندق الريتز كارلتون مركز دبي المالي العالمي

يُقدّم فندق الريتز-كارلتون في مركز دبي المالي العالمي إلى ضيوفه باقة متنوّعة من التجارب الفريدة إذ يجمع بين الأطباق التقليدية والابتكارات المذاقية الحديثة في أجواء عربية مُعاصرة. فيقدم الإفطار في المجلس الرمضاني، ويتم تحويل قاعة الحفلات في هذا الفندق الفاخر إلى مجلس رمضاني مُترف، ويُقدّم بوفيه إفطار فاخر. يطغى الديكور العربي المُعاصر على مجموعة المجالس الخاصة، وتتعزّز الأجواء الهادئة والمُفعمة بالحياة مع عزف ثنائي لأنغام الموسيقى الرمضانية. أما السحور فهو في حديقة "ذا سنكن غاردن" وبالإمكان الاختيار من قائمة تضم تشكيلة من الأطباق الشرق أوسطية، بالإضافة الى قائمة الشيشة التي تشمل أكثر من ثلاثين نكهة متنوعة، فهي أمسية تتخلّلها أنغام الموسيقي الحيّة.

فندق الفور سيزنز دبي

يعتبر منتجع فور سيزونز دبي الجديد في جميرا واحة خضراء تبعد دقائق معدودة عن مختلف مراكز الترفيه والأعمال في المدينة. يحتضن المنتجع مطعم سوق  مستوحى من فكرة السوق يقدم الأطباق العالمية، ومطعم سي فود الشاطئي الأنيق الذي يقدم أطباقاً متوسطية وآسيوية مبتكرة، كما يتضمن أيضاً ً شاي صالون وهو صالة شاي أنيقة تقدم أفخر أنواع الشاي والقهوة فيما تقدم حانة هندريكس الأجواء المثالية للاسترخاء والإختلاء بالنفس.

فندق جي دبليو ماريوت ماركيز دبي

 يقدم فندق جي دبليو ماريوت خيارات عدة لفترة الإفطار، في قاعات مختلفة وأشكال متنوعة من الطعام. يقدم البوفيه مأكولات عالمية في قاعة الإمارات للحفلات خلال شهر رمضان المبارك للاستمتاع بتشكيلة متنوعة من المأكولات والمشروبات بوجود 6 محطات للطهو المباشر.

خيمة بافيليون في فندق قصر الإمارات

يقدم لك فندق قصر الإمارات الفاخر أجواء رمضانيّة مطلة على شاطىء البحر، فبإمكانك قضاء أمسيات مميّزة هناك حيث تتوفر المؤكولات الشهيّة بمختلف أنواعها منها الإماراتيّة من مطعم مزلاي وغيرها والعربيّة أو منها المستوحى من أطباق من مختلف أنحاء العالم. تقع الخيمة على تيراس القصر وتمتد على مساحة واسعة لتوفر أجواء مريحة لكل زوارها. اكتشفي عالماً من الرقي وتوجهي اليها في احدى أمسيات شهر رمضان الفضيل. 

خيمة حديقة البالم في فندق بارك حياة دبي

استمتعي بأجواء الواحة التقليديّة في خيمة بالم جاردن التي تتميّز بمدخل خاص وتقدم مجموعة واسعة من المأكولات الشهيّة والأطباق التقليديّة. يتميّز فندق البارك بهدوئه وأجوائه المريحة التي تبعد عن أوساط مدينة دبي النابضة بالحياة. أما الشيشة فهي متوفرة بمجموعة كبيرة من النكهات المتنوعة.

٣ شوربات لذيذة لتذويب الدهون في رمضان

خيمة كيو ديز الرمضانيّة

يقوم أفضل الطهاة في الخيمة الرمضانية لمطعم ’كيو ديز‘ بإعداد أشهى المأكولات يومياً من مختلف الأطباق العربية، والمأكولات والحلويات العالمية، إضافةً إلى التمور والحلويات العربية المعروفة. وسواء كنتم تخططون لقضاء جلسةٍ هادئة مع العائلة والأقارب، أو لإقامة مأدبةٍ كبيرة لعدد كبير من الأشخاص، فإن خيمة كيو ديز تدعوكم للاستمتاع بأجمل الأجواء الرمضانية في نادي دبي للجولف.

خيمة منتجع الحبتور غراند بيتش ريزورت الرمضانيّة

سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بتجربة مذاقية تقليدية مع أعلى معايير الخدمة، فيما يستمعون إلى الموسيقى العربية، ويلعبون الورق في الخيمة التي تضم جلسات مريحة وشاشات تلفاز كبيرة. أما الضيوف الذين يرغبون ببعض الخصوصية، فيمكنهم الجلوس في ردهة كبار الشخصيات.

فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا في أبو ظبي

يدعوكم فندق وسبا القرم الشرقي بإدارة أنانتارا الى الاستمتاع بأشهى الأطباق العربية التقليدية في مائدة إفطار فاخرة طوال الشهر الفضيل. يتضمن البوفيه مجموعة واسعة من الأطباق من المطبخ الإماراتي والعربي والدولي تقدّم في 5 محطات طهي مفتوحة. وتتضمن محطة العصائر الطازجة أشهى المشروبات الرمضانية من اللبن وقمر الدين إلى الجلاب والتمر الهندي.

فندق فيدا داونتان

يوفّر فندق فيدا وسط مدينة دبي أجواءً أنيقة ومريحة ويقدّم أطباق عربية تقليدية في أحضانه الراقية. كما أنّ اللمسات الجميلة ذات الطابع العربيّ المحيطة بالمطعم تجعل منه مكاناً مناسباً للضيوف لتناول الطعام خلال شهر رمضان المبارك. ويستطيع الزوّار بعد الإفطار الإنتقال إلى التراس المميز للاستمتاع بالمشروبات المنعشة وبمجموعة من نكهات الشيشة المختلفة فيما يتأمّلون روعة وسط مدينة دبي.

مطعم ذا تيراس في فندق سانت ريجيس في أبو ظبي

يقع المطعم في الطابق الأرضي من الفندق وقد أعدّ لوجبات الإفطار قائمة طعام خاصة تشمل باقة كبيرة من المأكولات المتنوعة التي يتم إعدادها من خلال محطات للطهو المباشر إلى جانب المأكولات الغنية بالنكهات المختلفة الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط.

مطعم غورميه في غاليري لافايت في دبي مول

يقدّم لكم المطعم مجموعة واسعة من الأطباق الشهيّة من مختلف أنحاء العالم منها المقبلات والصاج، وطاجين السمك، والباستا والبرياني والحلويات والمشهيات التي ستنال إعجابك بكل تأكيد.

٣ وصفات أساسيّة لشعرك في رمضان

مطعم أزورفي فندق رافلز في دبي

يقدم فندق رافلز إفطاراً مميّزاً وتقليدياً في مطعم أزور، وذلك خلال أجواء رمضانية بالتعاون مع ستوديو مواهب الفنون ذي الاحتياجات الخاصة.  وتعرض الفنون خلال شهر رمضان الفضيل أثناء أوقات الإفطار لدعم المواهب. أما الأطباق فيقدم مطعم  أزور مجموعة واسعة من المأكولات الشرقيّة والعربيّة من أطباق رئيسيّة ومزّات وحلويات شهيّة.

مطعم جنون في فندق شنغريلا في دبي

يستقبل مطعم «جنون» Junoon الذواقة على مائدة الإفطار طيلة أيام شهر رمضان المبارك بوجبة «ثاليا» التي تجسد أصالة الأطباق الهندية الشهية ولكن بلمسة عصرية، والتي تجمع كل المذاقات في طبق واحد. وسيقدم مطعم «جنون» في فترة الإفطار وجبة «ثاليا» الهندية وقائمة شهية من الخيارات للباحثين عن ألذ مذاق في أجواء راقية ومريحة في موقعه المثالي في فندق شنغريلا.

مطعم كارافان في فندق الريتز كارلتون جي بي آر في دبي

توجهي الى مطعم كارافان في فندق الريتز كارلتون لتسافري في رحلة مذاقيّة مع أطباق شهيّة وأجواء مميّزة يقدمها لك هذه المطعم طوال أيام شهر رمضان الفضيل. بإمكانك الاختيار ما بين الجلوس في الداخل أو حتى في الخارج حيث توجد خيمة رمضانيّة خاصة يملؤها الديكور العربي الأصيل. بالإضافة الى ذلك، هنالك برنامجاً خاص من الأمور الترفيهيّة منها الألحان الموسيقيّة، ورسم الحنا وعروض طائر النسر المميّزة.

مطعم نعنع في فندق العنوان في دبي مول

يقدم مطعم نعنع قائمة متنوعة من أشهى الأطباق التقليدية المفضلة والمحضرة على منصات الطهي المباشرة بما في ذلك الأوزي، والمشاوي العربية، والشاورما، والخبز الطازج، بالإضافة إلى الحلويات العربية والمشروبات الرمضانية على أنغام الموسيقى الحية، كما يمكن للأطفال قضاء وقت ممتع في الركن الترفيهي المخصص لهم.

٥ فنادق فخمة حملت توقيع أبرز مصصمي ودور الأزياء ف العالم

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية