أفضل وصفه لتنعيم الشعر بمكونات صحية

أفضل وصفه لتنعيم الشعر بمكونات صحية

للسيدات اللواتي يتمتعن بشعر خشن أو مجعد، اليكن من ياسمينة اليوم الحل الامثل لتنعيم شعركن بواسطة خلطات المنزل الطبيعية. تعرفن عليها في هذا المقال واخترن واحدة منها لكي تبدأن بتطبيقها كقناع للشعر لكي تحصلن على شعر ناعم ولماع.

ias

خلطة خل التفاح: اخلطي ملعقتين كبيرتين من خل التفاح مع القليل من الماء. ثم اخلطي المكونات جيدًا وضعي المزيجعلى شعرك بأكمله واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسليه بالمياه الباردة وبعدها بالشامبو. أعيدي تطبيق هذه الخلطة للشعر مرة في الأسبوع.

خلطة البيض وزيت الزيتون: اخفقي بيضتين في وعاء ثم أضيفي عليهما ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. اخلطي المكونين مع بعضها ثم قسّمي شعرك إلى خصلات رفيعة، وطبقي المزيج على كل خصلة على حدة من خلال دهنها بفرشاة الصبغة من جذورها حتى أطرفها. بعد الانتهاء من كل خصلة، استخدمي الاوراق الفضية لتغليفها لمدة ساعتين ثمّ اغسلي شعرك بالشامبو والماء.

خلطة الموز والعسل: اهرسي حبة واحدة من الموز في وعاء صغير ثم أضيفي ربع كوب من الزبادي وملعقتين كبيرتين من العسل ولا سيما القليل من زيت الزيتون. بعد خلط المكونات، ادهني المزيج على كل الشعر ثم غلفيه بكيس بعد الانتهاء لنصف ساعة. بعد انتهاء الوقت،اغسلي شعرك الخشن بالمياه الباردة وكرري هذه الخلطة مرة أسبوعيًا الى حتى تحظين بنتائج جيدة.

خلطة الشوفان والموز: أخلطي ثلاث ملاعق طعام من الشوفان المهروس مع ثمرة موز واحدة مهروسة ولا سيما ملعقة طعام من فيتامينA . ضعي المكونات على شعرك واتركيه الخلطة لمدة 40 دقيقة ثم اغسليه بالماء والشامبو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية