Yasmina

أفكار الرجل عنها مثيرة للاهتمام... لهذه الأسباب تتزوج الفتاة المحجّبة قبل غيرها!

أفكار الرجل عنها مثيرة للاهتمام... لهذه الأسباب تتزوج الفتاة المحجّبة قبل غيرها!

بعض الفتيات يظنّن أنّ الحجاب هو من العوائق التي تقف أمامهنّ في طريق الزواج، وهنّ في هذا الظن مخطئات، لأنّ الحجاب قد يكون عاملاً مساعداً ومسرعاً للارتباط، خصوصاً أنّ أفكار الرجال في عالمنا العربي عنه إيجابية في معظمها، والتي نستعرضها لك تفصيلياً في التالي:

  • الرجل يحب الارتباط بالفتاة المحجّبة، لأنّه يولي أهمية كبيرة للمرأة المحافظة في لباسها، والتي لا ترتدي الأزياء الجريئة التي تلفت الأنظار إليها، لأنّ ذلك يثير فيه الغيرة والانزعاج في حال شعر أنّ قادرة على لفت أنظار الرجال الآخرين بسبب ما ترتدي. أما الحجاب وما يرافقة من زي ديني يشعره بأمان أكبر، وعدم الخوف من هذه المسألة.
  • بما أنّ الحجاب يعبّر عن الالتزام الديني، فيتوقع الرجل أنّ هذه الفتاة ستصونه وتصون عائلتها استناداً إلى المبادئ الدينية التي نشأت عليها، والتي ستكون مثالية لبناء أسرة محافظة ومتوازنة. ومن هنا يتأكد من أنّ أولاده سينشأون على القيم نفسها. وفي هذا السياق نتذكّر أهم النصائح للعروس المحجبة.
  • إلى جانب الالتزام الديني، يعكس الحجاب التزاماً أخلاقياً يجعل الفتاة في نظر الرجل خلوقة أكثر من غيرها، ولها معاييرها الدقيقة في التصرف من دون أخطاء، لذا لن يشعر بالخوف من أي تصرّف غير مقبول منها.
  • غالباً ما تكون الفتاة المحجّبة غير متطلّبة كما هي حال الفتاة العادية، وهذه أيضاً نقطة في صالحها.

إقرئي المزيد :أشهر نجمات هوليوود في الحجاب!

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية