أفكار غريبة في ذهن الرجال عن ألوان شعر المرأة!

صحيح أنّنا نحب أن نكشف ما الذي يدور في خلدهم، ولكننا لا ننكر أننا نتفاجأ ببعض الأفكار، فليست جميعها منطقيّة كما يدّعون، وهذا تماماً ما ستشعرين به جين تعرفين أنّ بعض الرجال مجموعة أفكار غريبة تتعلق بلون شعر المرأة، فلكل إمرأة وبحسب لون شعرها صفاتٌ معيّنة! ما هي أبرزها؟ وما سبب التفكير بهذه الطريقة؟

ias

  • صاحبة الشعر الأسود: كلاسيكية، مناسبة لتكون زوجة المستقبل، وأما للأطفال، فهي بنظرهم مثالية وصورة حقيقية للمراة التي يريدونها في منزلهم. وبالمناسبة نود أن نذكرك هنا بالأسباب التي تجعل المرأة ذات الشعر الأسود محظوظة في الماكياج.
  • صاحبة الشعر الأشقر: إمرأة قوية، عاطفية، تصلح لعلاقة عابرة أكثر من علاقة جدية، جريئة، تجذبهم لكنها في الوقت نفسه تخيفهم. البعض يحكم عليها انها لعوب!

> يمكن القول أنّ هذه الأفكار ظالمة بحق المرأة، فمنذ متى لون شعر المرأة يحدد شخصيّتها، ولكن لا بد من إلقاء اللوم على الإعلام الذي صورها بهذه الطريقة، وساهم في خلق هذه المعتقدات البالية لديهم

  • صاحبة الشعر البني: هي إمرأة جدية، مكافحة، قادرة على أن تقف إلى جانبهم في أوقات المحن والصعوبات. لا تهوى المخاطرة وتفضل الحفاظ على عائلتها.
  • صاحبة الشعر الأحمر: تتمتع بالجرأة الزائدة التي لا يفضلهم غالبيتهم، ويجدونها أيضاً متحررة وقوية، صفات ليس مفضلّة لديهم.

إقرئي المزيد:نصائح غريبة لمحاربة ظهور الشيب منها تناول "التفاح"

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية