أفكار مكياج كرهناها لكنّ النجمات جعلننا نُغرَم بها

مصدر الصورة: حساب ميريام فارس على انستغرام myriamfares@

لفتنا رواج افكار مكياج كرهناها لكن النجمات جعلننا نُغرم بها، رغم أنّ فئة كبيرة منّا لم تتقبّلها وانتقدها بطريقة سلبيّة في بدايات إطلاقها.

ias

واليوم، تحوّلت إلى صيحات مكياج تعزّز الجمال، وباتت حاضرة في إطلالات أشهر النجمات في الجلسات التصويريّة والفعاليّات العالميّة. فاكتشفيها معنا، ولا تتردّدي باعتمادها لكسر النمطيّة في ستايلكِ.

الأحجار اللامعة على الوجه

اعتمدت النجمات أجمل الطرق لتزيين العينين بالستراس، منها الأنثويّة الملفتة، ومنها الجريئة. وما زالت هذه الصيحة تحظى بردود فعل سلبيّة، ولكنّها رغم ذلك تكتسح عالم الجمال بوتيرة سريعة.

رسمة الآيلاينر غير التقليديّة

وُصِفت في البداية بالقبيحة والغريبة، وتعرّضت فئة كبيرة من البلوغرز التي اعتمدنها إلى انتقادات مسيئة. ولكن لاحقًا، أصبحت ترند رائعة، نعتمدها في إطلالاتنا الجماليّة اليوميّة، كما لنتألّق بلمسات مميّزة في المناسبات.

أحمر الشفاه البنيّ

منذ عام تقريبًا، كنّا نسخر من صور نجمات تعود إلى حوالي 10 سنوات، حين كان آنذاك أحمر الشفاه البنيّ رائجًا. في بداية الـ 2022، عاد هذا اللون إلى الساحة وبقوّة، ولم يلقَ إقبالًا إلّا بعدما أطلّت النجمات به.

ظلال الجفون بالألوان الجريئة

ظلال جفون بالتدرّجات البرتقاليّة، الحمراء، الفوشيا، الزرقاء، وغيرها الكثير، أصبحت خيارًا يحظى بإعجاب فئة كبيرة من النجمات، ولذا، حقّقت نجاحًا كبيرًا في عالم المكياج، بعدما كانت من تعتمدها تتعرّض للنقد السلبيّ.

الكونتورينغ

صدّقي عزيزتي، لكن تقنيّة كونتورينغ الوجه لتحديده بالمكياج، أثارت جدلًا واسعًا في البداية، وما زالت حتّى اليوم كذلك، بحجّة أنّها تغيّر ملامح الوجه كليًّا، لكنّها رغم ذلك، مُعتَمَدة بكثر.

ظلال الجفون المعدنيّة

شُبّهَت من تجرّات وطبّقتها في بداية رواجها، بالكائنات الفضائيّة، لكنّها بسرعة تحوّلت إلى واحدة من صيحات المكياج التي تجمّل العينين، بعدما برزت في إطلالات أهمّ النجمات العربيّات والعالميّات، واللواتي اعتمدنها بشكل خاص في المناسبات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية