أفكار مميّزة لهدايا موسم الاحتفالات

صحيح أنّك تنفقين الكثير من الأموال في موسم آخر السنة، إلا أنّ الإحساس الرائع الذي تشعرين به حين تشاهدين نظرات الإعجاب في عيون من تقدمين له الهديّة سينسيك التكلفة حتماً. ومع هذا يظل اختيار الهدية أمراً ليس سهلاً، ويجب أن يعتمد على شخصية من حولك واحتياجاته. اليوم سنخبرك بباقة من الهدايا التي نضمن لك أن الكل سيحبّها في موسم الأعياد!

ias

  • الكتب: خيارٌ رائع لكل من يحب الثقافة ويهوى المطالعة، خصوصاً إذا اخترت إصداراً يتناسب مع أهوائه وذوقه في القراءة. الكتاب ثمين جداً لمن يحبّه فلا تترددي في شرائه.
  • الورود: لا تظني أنّ الورود هديّة بسيطة، بل على العكس لأنك بذلم توصلين الكثير من الرسائل، سواء الحب أو الاحترام أو الامتنان وغيرها، لذا تأكدي من أنّك ستسعدين قلب كل شخص تقدمين له هذه الهديّة.
  • العطور: سواء كان رجلاً أو إمرأة، تأكدي أنّ هديّة العطر ستنال إعجابه، فللعبير تأثيره القوي على النفس، خصوصاً إذا عرفت اختيار العطر المناسب لشخصيّة من تقدمينه له.
  • أدوات التجميل: المرأة تعشق بطبيعتها كل ما يعنى بجمالها، وكل ما يحقق لك الإطلالة المثالية، لذا ستكون سعيدة جداً بهذا النوع من الهدايا. وفي Braunخيارات رائعة لتجعليها تطير من السعادة! مثل Braun Facespa للعناية ببشرة الوجه، أو Braun silk-expert IPL لإزالة الشعر. فهذا النوع من الهدايا القيّمة لن يكون وقعه عادياً أبداً!
مستحضرات تجميل Braun تعزز فيك الأنوثة والثقة
مستحضرات تجميل Braun تعزز فيك الأنوثة والثقة
  • الماكياج: يمكن لمستحضرات لماكياج أن تكون خياراً أيضاً موفقاً في موسم الأعياد، فالجمال يظل الهاجس الأوّل والأخير عند 99% من النساء.
  • إصدارات التكنولوجيا: مع أحدث الابتكارات التي تطلقها الشركات العالمية، اعرفي أنّ أحدث إصداراتها يشكّل خياراً رائعاً في موسم الأعياد. فكل واحدة منا لا تمانع في تغيير هاتفها كل فترة، أو الحصول على لابتوب جديد، الأمر حقاً أكثر من رائع!

إقرئي المزيد:اكتشفي المستحضرات الفائزة في مسابقة Beauty Best 2018 على ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية