أفكار نشاطات مرحة قبل انتهاء الصيف

لأنّه أسرع الفصول في الرحيل، وبعده يصل الخريف الذي يقلب أسلوب حياتك رأساً على عقب، نقترح عليك من ياسمينة بعض أفكار النشاطات البسيطة والتي من شأنها أن تدخل المرح الى صميم قلبك، لتستفيدي منها قبل نهاية الصيف!

ias

اختبري نفسك: أي فصل أنت؟

– استمتعي بالمنتجات الطازجة: تكتسب الخضار والفاكهة في موسمها طعماً مختلفاً لا يمكنك تذوّقه في الفصول الأخرى خصوصاً تلك التي تنمو وتنضج في شكل طبيعي كالطماطم والخيار والخس والكرز والدرّاق والبطيخ! لا تهملي التلذّذ بهذه المنتجات الشهية قبل نهاية الصيف، الى درجة أننا نقترح عليك إعلان أيام كاملة من الفاكهة والخضار فقط! 

– حافية القدمين: لن تعرفي وقع السير حافية الى أن تنزعي حذاءك وجواربك بعد يوم طويل ومتعب، وتسيري على الرمل، على الحشيش أو حتى على أرض المنزل…تستطيع هذه الحركة البسيطة أن تخلّصك من كل التشنّجات التي تعكّر صفوك وتمدّك بشعور في الانتعاش والراحة والاسترخاء. استفيدي من هذا السير حافية قبل انتهاء الصيف لئلّا تدفعي الثمن صحياً! 

– آيس كريم ثمّ آيس كريم! يمكنك التلذّذ بالبوظة في كل أيام السنة ولكنّ طعمها في الصيف مختلف! ليس أشهى من نكهات الآيس كريم المتداخلة في بعضها بالتزامن مع موجة الحرّ القاتلة! أضف الى ذلك أنّ متاجر الآيس كريم تستغلّ الصيف لاطلاق النكهات الجديدة والغريبة والطازجة. قبل انتهاء الصيف وحتى ولو كنت تتّبعين حمية لا تحرمي نفسك من هذه الحلوى اللذيذة والتي لها تأثير واضح على المزاج.  اقرئي المزيد: اكتشفي السعرات الحرارية الموجودة في الآيس كريم بحسب نكهتها

– حفلة فنية ساحرة: ما من فصل نابض بالنشاطات والاحتفالات والمهرجانات كالصيف، إنّ لم تسنح لك الفرصة بعد ابحثي عنها بنفسك. تحقّقي من برامج المهرجانات المحلية، في المدينة المجاورة أو في البلدان العربية القريبة من مكان سكنك. لا تحرمي نفسك من الاستمتاع بالموسيقى الحيّة المفضّلة لديك التي تغني ذاكرتك وترفع مزاجك لعام كامل الى الأمام. 

– يوم كسول على الشاطئ: كي لا يمرّ الصيف وينتهي من دون الاستفادة من أشعة الشمس وصوت الماء المريح ننصحك استغلال يوماً كاملاً من هذا الفصل من دون الارتباط بأي تحديد للوقت وأنت مسترخية امام الشاطئ أو بركة السباحة. 

اقرئي المزيد: اكتشفي أعراض ضربة الشمس قبل تفاقمها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية