أفكار هدايا لموسم الأعياد من بنفت كوزمتكس لتتألّقي جمالًا وجاذبيّة

اطلقت بنفت كوزمتكس افكار هدايا لموسم الاعياد، مشكّلة بذلك مجموعة رائعة تحوي مستحضرات تزيدكِ تألّقًا وجاذبيّة في مناسبات الشهر الأخير من هذا العام.

ias

فبفضلها، أنت ستعتمدين صيحات مكياج تعزّز جمالكِ، وستكونين أمام خيارات مميّزة في حال أردتِ أن تقدّمي لمن هي عزيزة على قلبكِ هديّة مميّزة، مثل قلم حواجب +Gimme Brow من Benefit، وغيره الكثير.

مستحضرات تجمّل العينين

مكياج العينين هو أساس المكياج الرائع والملفت، ولذا، حرصت بنفت كوزمتكس على خصّكِ بمنتوجات تمنحهما تأثيرًا دراماتيكيًّا رائعًا.

بنفت كوزمتكس تقدم هدايا مميزة لموسم الاعياد
بنفت كوزمتكس تقدم هدايا مميزة لموسم الاعياد

ومن ضمن مجموعة مكياج بنفت للعينين، تتوهين أمام خيارات مذهلة من المستحضرات، أبرزها آيلاينر Roller Liner Eyeliner، المميّز بتركيبة سائلة وغير لامعة، وماسكارا BADgal BANG! التي تعزّز كثافة الرموش، وكليهما يأتيان بالحجم الصغير.

وبالحجم الصغير أيضًا تقدّم بنفت كوزمتكس أنواعًا أخرى من الماسكارا، وهي Roller Lash التي تلفّ الشعيرات وترفعها، They’re Real! التي تمنحها طولًا إضافيًّا، وThey’re Real! Magnet التي ترفع الرموش وتعزّ. طولها وكثافتها في آن.

منتوجات لتعزيز جاذبيّة الحاجبين

أمّا لتعزيز روعة الحاجبين ومنحهما مظهرًا كثيفًا طبيعيًّا، فتقدّم العلامة جل +Gimme Brow باللون رقم 3 لزيادة كثافتهما، وقلم Precisely, My Brow Pencil باللون رقم 4، وجل 24-HR Brow Setter الشفّاف، المحدّد والمثبّت لشكل الحواجب لمدة 24 ساعة.

ولمنح البشرة تأثيرًا مشرقًا

وبما أنّ الإطلالة الجماليّة لا تكتمل دون تعزيز جمال البشرة، تقدّم لكِ Benefit Cosmetics ضمن مجموعة الهدايا المخصّصة لموسم الأعياد، برايمر The POREfessional الذي ينعّم مظهر المسامات ويساعد بالاكتفاء بتوزيع طبقة خفيفة من كريم الأساس، وبرايمر The POREFESSIONAL Hydrate Primer الذي يؤدّي الدور ذاته إضافة إلى ترطيب الجلد.

وإضافة إلى ذلك، تجدين في المجموعة برونزر Hoola المطفأ اللمعة، إلى جانب بودرة البلاش Dandelion باللون الزهريّ الناعم، وقد أخبرناك سابقًا عن أسباب تشجّعكِ على استخدام بلاش بنفت.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية