أقلام العطور: تجربة أولى من نوعها مع CHANEL

أقلام العطور: تجربة أولى من نوعها مع CHANEL

تطلق دار CHANEL في بداية العام 2020 مجموعة من أقلام العطور التي تعدك بتجربة استثنائية غير مسبوقة، مجددّة عهدها معك في تقديم أحدث الابتكارات. وكانت الدار قد قدّمت مجموعة مكياج CHANEL لربيع وصيف 2020 المستوحاة من الصحراء.

ias

مجموعات مستحضرات جديدة تستهل فيها CHANEL العام الجديد، حيث تطلق نسختان من العطور متوفرة في إصدارات محدودة وهي CHANCE FRAGRANCE PENS و CHANCE EAU TENDRE Oil التي تتميّز بطابعها العملي وتعزز تجربتك في عالم العطور، بطريقة لم يسبق لك القيام بها

عطور جديدة للشعر والجلد من شانيل 2020

CHANCE FRAGRANCE PENS

لن تكون رحلاتك المقبلة كما كانت في السابق مع CHANCE FRAGRANCE PENS، فأقلام العطور التي تجسّد أربعة من أبرز عطور CHANEL Chance هي الأمثل لوضعها في حقيبتك، مهما كانت صغيرة الحجم. ويمكنك وضع هذه الأقلام مباشرة على بشرتك، وليس عن طريق الرش كما اعتدت مع العطور الكلاسيكية، ومجموعة العطور تشمل النفحات الأربع:

اقلام عطور شانيل 2020
  • CHANEL CHANCE
  • CHANCE EAU FRAÎCHE
  • CHANCE EAU TENDRE
  • CHANCE EAU VIVE

CHANCE EAU TENDRE HAIR OIL

زيت للشعر CHANCE EAU TENDRE HAIR OIL

يتميزّ عطر CHANCE EAU TENDRE بنعومته ورقّته، وهو متوفر الآن كزيت للشعر حيث يجمع بين العناية بالشعر والعطور في منتج جديد فريد من نوعه. تركيبة غنية بزيت الجوجوبا تترك شعرك ناعماً ولامعاً وخفيف. ضعي كمية صغيرة من زيت الشعر CHANCE EAU TENDRE على طول الشعر للحصول على شعر ناعم. 

على صعيد آخر، قدّمت الدار مجموعة CHANEL خلال أسبوع الهوت كوتور في باريس مع تصاميم استوحيت من طفولة كوكو في الدير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية