أكثر مشاكل الشعر الشائعة في رمضان وحلولها!

أكثر مشاكل الشعر الشائعة في رمضان وحلولها!

مع حلول الشهر الفضيل، نقف جميعا أمام تحديات كثيرة فيما يتعلق بالعناية بالجمال، و يعود ذلك لتأثير ساعات الصوم على جسمنا وانعاكساتها الحتمية على شكلنا الخارجي، وبهذا تصبح العناية بالجمال أمرا مضاعفا لا يمكن تجاهله اطلاقا.

ias

نسلط الضوء اليوم على أكثر مشاكل الشعر الشائعة في رمضان ونقدم لك حلولا سريعة تضمن لك الحصول على إطلالة متألقة في العيد.

  • جفاف الشعر: يساهم عدم الحصول على كمية المياه الكافية في رمضان في جفاف الشعر كما البشرة، وهنا عليك أولا أن تأخذي الكمية الكافية منها خلال ساعات الافطار والسحور، للتأكد من أنّ قمت بتعويض ما يحتاجه جسمك، وثانيا ان تختاري مستحضرات بتركيبة مغذية ومرطّبة للشعر، تماما مثل مجموعة Herbal Essences بتركيبة الصبار الفعال مع البامبو الخالية من السالفات والتي تتميز بمنح الشعر نسبة عالية جدا من الترطيب.
  • عدم التنبّه لتركيبة الشامبو: تحتوي العديد من ماركات الشامبو الموجودة في الأسواق على مشتقات السالفات التي تقوم بسحب الزيوت الطبيعية من شعرك وتجفيفه ؛ وبالتالي ، فإن استخدام مستحضرات التجميل الخالية من السالفات ضروري جدا خلال شهر رمضان للحفاظ على شعرك ورطوبته وللمحافظة على زيوته الطبيعية، تماما مثل مجموعة Herbal Essences التي تحقق لك الاهداف السابقة بسرعة غير متوقعة.
  • تجعّدات غير متوقّعة: أحيانا كثيرة تشعرين بالصدمة حين تشعرين أنّ في شعرك تجعدات غير متوقعة وغير أنيقة تؤثّر سلبا على إطلالتك، وهنا ننصحك باستعمال برايمر بانتين الذي يساعدك على تنعيم شعرك قبل الشامبو والاستحمام مما يؤدي إلى تقليل التشابك.

وبهذا نستنتج أنّ العودة دوما إلى الطبيعة، والى مكوناتها الغنية هي أحد أبرز السبل التي تمنحك الجمال الخارجي والراحة الداخلية في الوقت نفسه!

تسوّقي مجموعة Herbal Essences بتركيبة الصبار الفعال مع البامبو من موقع أمازون الامارات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية