أكسسوارات تحوّل إطلالة صاحبة الجسم الممتلئ إلى أكثر من رائعة

اكسسوارات لصاحبة الجسم الممتلئ

نخبرك عن اكسسوارات لصاحبة الجسم الممتلئ، والتي تجمّل إطلالتها، وفي الوقت نفسه تضفي عليها لمسات مواكبة للموضة، أنثويّة وحيويّة، شرط أن يتمّ تنسيقها مع ملابس بقصّات مناسبة لجسمها.

ias

عكس السابق، أصبحت صاحبة الجسم الممتلئ واثقة أكثر بنفسها ومحبّة أكثر لذاتها، بسبب كسر القواعد النمطية للجسم المثالي، ولذا، هي اليوم أمام خيارات عدّة من القطع التي تمنحها إطلالات رائعة، وأبرزها الأكسسوارات التالية التي تضفي عليها جرعات إضافيّة من الجاذبيّة.

حقيبة اليد المستطيلة المتوسّطة الحجم

كلّما كانت الحقيبة أصغر، كلّما بدوت أكثر ضخامة. وبما أنّ المنطقة الوسطى هي أعرض ما في الجسم الممتلىء، يجب أن تختاري حقيبة تبعد التركيز عنها، وتعدّ المتوسّطة الحجم، أو الكبيرة الأنسب لكِ، وفي الإمكان أن تكون مزيّنة برسومات لتصرف النظر عن جسمكِ.

اكسسوارات لصاحبة الجسم الممتلئ
حقيبة Fusta من CH Carolina Herrera

الحزام ذو العرض المتوسّط

تنسيق الحزام مع الملابس هو من أبرز حيل الموضة للحصول على جسم الساعة الرملية، وللمرأة الممتلئة، ننصحها باختياره بالعرض المتوسّط، ولفه أسفل منطقة الصدر مع بلوزة أو قميص أو فستان بقصّة فضفاضة.

الحذاء بالكعب المتوسّط العريض

تكون الأرجل أقل حجمًا مقارنة بالمنطقة العليا من الجسم، ولهذا السبب، من المفضّل أن تختاري الحذاء المرفق بكعب عريض متوسّط الطول أو طويل، وابتعدي تمامًا عن ذاك الرفيع. كذلك، لا تتردّدي بأن يكون مزيّنًا برسومات، فهذه الصيحة ستخلق توازنًا إضافيًا في إطلالتكِ.

من مجموعة Moschino لربيع وصيف 2022

الأقراط المتدليّة الناعمة

تساعد على التركيز على خط الرقبة بين الكتفين، وتخلق التوازن بين المنطقة العلوية من الجسم، وتلك الوسطى منه التي تشمل البطن والأرداف، وهي حيلة تعتمدها كثيرًا النجمات اللواتي يشتهرن بأجسام ممتلئة مثالية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية