أكسسوارات من أسابيع الموضة ستحوّل إطلالاتكِ إلى أكثر من رائعة

Fendi by Versace/ Johanna Ortiz/ DSQuared2

عندما ترين الاكسسوارات التي برزت في اسابيع الموضة لربيع وصيف 2022، لن تتردّدي أبدًا في تسوّق ما يتناسب مع ستايلكِ منها، وستتمنّين لو كان في إمكانكِ الحصول عليها كلّها، لأنّها من القطع التي تجعل الإطلالات مميّزة.

ias

فلأنّ الإطلالات لا تكتمل من دونها، يحرص مصمّمو الأزياء على إدراجها في كلّ مجموعة يقدّمونها، بما يحاكي صيحات الموضة التي يطلقونها، وبما أنّها كثيرة جدًا، سنعرض لك أجمل ما لفتنا منها.

حقيبة اليد الكبيرة جدًا

هي حقًا أكسسوار مثاليّ لفصل الصيف، خصوصًا لمن تحب الذهاب إلى الشاطئ والسفر والنزهات، والتخطيط لمشاريع كثيرة مع الصديقات. فهي تتّسع للكثير من الأغراض، وفي الوقت نفسه تمنحكِ لمسات مواكبة للموضة.

اكسسوارات ربيع وصيف 2022
من مجموعة Johanna Ortiz لربيع وصيف 2022

الوشاح الصيفيّ

إنّه قطعة ملفتة جدًا لمن تريد التميّز بإطلالة رائعة هذا الموسم. فقد قدّمته دور الأزياء من أقمشة رقيقة تناسب الأجواء الصيفيّة، وبألوان مختلفة، وبعضها تزيّن بالرسومات لمن تريد إضفاء لمسات حيويّة. سيبدو هذا الوشاح رائعًا سواء وضعته حول رقبتكِ، أو على رأسكِ، أو حتّى زيّنت به حقيبتكِ.

اكسسوارات ربيع وصيف 2022
من مجموعة Salvatore Ferragamo لربيع وصيف 2022

الحذاء المُرفق بشرائط

برز هذا الحذاء في عدّة مجموعات لهذا الموسم، ولفتنا الذي قدّمته دار Dior، بحيث أتى بتصميمين، إمّا مع شرائط تلتفّ حل الرجل وصولًا إلى ما تحت الركبة، وإمّا تزيّن الكاحل فحسب. هذا الاكسسوار يشكّل خيارًا رائعًا للإطلالات الصيفيّة ويناسب مختلف الملابس، خصوصًا التنانير والفساتين والسراويل القصيرة.

اكسسوارات ربيع وصيف 2022
من مجموعة Dior الجاهزة لربيع وصيف 2022

حذاء البلاتفورم

يعود هذا الحذاء إلى الواجهة من جديد في صيف 2022، فإنّه يتميّز بتصميمه المريح الذي يتيح لك التميّز بإطلالة ملفتة لساعات من دون أن تشعري بالتعب. والرائع، أنّ في إمكانكِ تنسيقه بمختلف الطرق، مع الإطلالات اليومية، ومع تلك المخصّصة للسهرات.

اكسسوارات ربيع وصيف 2022
من مجموعة DSquared2 لربيع وصيف 2022

قبعة القشّ

لتفادي أضرار أشعّة الشمس في هذا الموسم، من الضروريّ أن تنسّقي ملابسكِ مع قبّعة تقيكِ منها، كما التي قدّمتها دار Oscar de la Renta، والتي صنعتها من القشّ بتصميم فريد جدًا.

اكسسوارات ربيع وصيف 2022
من مجموعة Oscar de la Renta الجاهزة لربيع وصيف 2022

وختامًا، نذكّرك بالاطّلاع على أجمل الصيحات من أسبوع الموضة في باريس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية