"أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في ساعة الارض!

يشارك "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية"، أحد أكبر أحواض الأكواريوم الداخلية وأكثرها تنوعاً في العالم والذي تمتلكه وتديره شركة "إعمار لتجارة التجزئة"، في فعاليات ساعة الأرض يوم 23 مارس 2013.

ias

 

             ياسمينة تنصحك بزيارة هذذ البلدان، إعلى هذا الرابط

 

وتهدف هذه المشاركة الى تعزيز الوعي بأهمية بذل كل جهد ممكن للحفاظ على البيئة والحد من المتغيرات المناخية المتسارعة، وتسليط الضوء على ضرورة اعتماد أساليب أكثر مسؤولية في استهلاك موارد الطاقة.

وتأتي مشاركة "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" في هذه المبادرة العالمية للعام الرابع على التوالي، حيث سيتم إطفاء كافة الأنوار في حوض الأكواريوم الرئيسي، والأضواء غير الأساسية في "حديقة الحيوانات المائية"، خلال الحدث الذي يمتد من الساعة 8.30 إلى الساعة 9.30 مساءً. وبالإضافة إلى ذلك، وفي خطوة تهدف إلى التركيز على أهمية اعتماد أنماط حياة مستدامة وممارسات صديقة للبيئة، سوف يقوم الغواصون في حوض الأكواريوم بعرض لافتة تحمل عنوان: "عالم واحد لحماية الكوكب".

 

وكان "دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية" قد حصل على شهادة التميز لعام 2012 من الموقع الإلكتروني الشهير للسياحة والسفر Trip Advisor؛ بالإضافة إلى جائزة "إيميجز الشرق الأوسط" كأفضل شركة تجزئة للعام 2012 عن فئة مرافق الترفيه والتسلية، مما يعكس مكانته العالمية الرائدة كواحد من أبرز الوجهات السياحية والترفيهية في دبي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية