ألبيرتا فيريتي تحاكي الحياة البريئة والحيويّة في مجموعتها لصيف 2019!

إلى ميلانو وصلت عصر هذا اليوم لأتابع أسبوع الموضة لصيف 2019 والذي هو المحطّة الثالثة ضمن أسابيع الموضة العالمية لصيف 2019.

ias

من ميلانو ومن بعدها باريس، سننقل لكِ مباشرة مجريات عروض الأزياء ونكشف ونرصد لكِ أجمل الصيحات التي سنراها على منصّات العروض.

الجيوب الكبيرة والكنزات المربوطة على الخصر

البداية كانت مع عرض أزياء ألبيرتا فيريتي الذي ضمّ أجمل وأشهر عارضات الأزياء حيث رأينا كلّ من كايا جيربر، جيجي وبيلا حديد وكيندال جينر والجميلة غريس إليزابيت والتي برأي هي الأجمل حالياً.

بالنسبة إلى الديكور لم يكن هناك من لمسة غير اعتياديّة فالمقاعد بسيطة والأضواء كذلك الأمر إذ اقتصرت على الأسود والأبيض ولكن ماذا بالنسبة إلى المجموعة والتصاميم بحدّ ذاتها؟

السراويل بالخصر العالي مع الاحزمة والتوبات الفضفاضة

هناك الحكاية، حكاية صيف حيويّ وبسيط وبريء ولكن عصريّ للغاية ومفعمٍ بالأنوثة، هكذا أرادته فيريتي وهكذا أرادت أن تعيشه امرأتها إذ وعلى وقع أنغام أغنية Hotel California، مشت عارضات الأزياء ليختتمن العرض ولكن كيف كانت البداية؟

السراويل الواسعة والمثنية والسترات الفضفاضة

أزياء عصريّة ولكن أنثويّة، قويّة ولكن ناعمة، هكذا بدت التصاميم أما بالنسبة إلى الصيحات التي برزت فلا بدّ من أن تكون الكشاكش أكانت مثنيّة Pleats أو عادية Ruffles أو صغيرة Frills هي الأبرز إذ لم تمرّ قطعة إلا ورأيناها تعكس هذه الموضة.

أيضاً، حضرت بعض التفاصيل لتشكّل صيحات بارزة فرأينا الجيوب الكبيرة على السراويل والشورتات كما القصّة المثنيّة آخر السراويل والشورتات وعلى أكمام الـ T Shirts بالإضافة إلى القصّات الفضفاضة للقمصان والـ T Shirts.

الفساتين الطويلة المزينة بالكشاكش

بالإضافة إلى ذلك، رأينا عودة موضة الكنزة أو السترة المربوطة على الخصر واستمرار للفساتين الطويلة التي تشتهر بها فيريتي والتي باتت تعتبر من DNA العلامة كما برز القماش المثنيّ ورأيناه مسيطراً على التنانير والفساتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية