ألوان أحمر شفاه للنجمات بقيت في الذاكرة

نادراً ما تجدين مستحضر ماكياج يعزّز أنوثة المرأة، ويبدّل إطلالتها رأساً على عقب، أكثر من أحمر الشفاه، فغيابه عن الوجه، ولو كان ذلك خاضعاً لصيحة معيّنة، يظهر الإطلالة ناقصة نوعاً ما. نجمات هوليوود الجميلات يعين هذه الحقيقة، وواقع ضرورة مرافقة أحمر الشفاه لهنّ في المناسبات المهمّة. وفي إستطلاع لياسمينة عن أجمل هذه الألوان، وجدت تدرّجات بقيت في ذاكرتنا على رغم مرور الوقت عليها، واليوم تستذكرها برفقتك.

ias

أحمر الشفاه البني مع بيونسي: هي من أكثر النجمات اللواتي يغيرن في أسلوب الماكياج، وفي ألوان أحمر الشفها، غير أنّ اللون البني الداكن التي ظهرت به مع أكسسوار البرقع والشعر المربوط إلى الخلف، منحها إطلالة دراماتيكية بإمتياز، خصوصاً أنّه تناغم مع لون بشرتها السمراء.

إقرئي المزيد: ألف باء أحمر الشفاه

أحمر شفاه الأومبري مع ليلي كولينز: سفيرة لانكوم الناعمة، والتي تذكّرنا بإطلالة الأيقونة أودري هيبرمان، إختارت في إحدى إطلالاتها الظهور بلون أحمر شفاه قوي، مائل إلى البنفسجي، وما ميّزه هو طريقة التطبيق الشبيهة بالأومبري، إذ يكون اللون قوياً عند حافة الشفّة، وأخف نسبياً في الداخل.

أحمر الشفاه العنابي مع إيما ستون: مع شعرها الأشقر، إختارت في مرّة إيما أحمر الشفاه باللون العنابي، محدثة ضجّة قويّة في ماكياج لاقى إعجاب النقاد في عالم الجمال والماكياج، وهو حتماً إختيارٌ موفّق لشعر فاتح، إذ إنّ التدرّج أضاف الكثير من الحيويّة إليها.

إقرئي المزيد:4 أسباب لتعتمدي أحمر الشفاه الأحمر

أحمر الشفاه البرتقالي مع ريهانا: في إحدى حفلات الغرامي، قررت ريهانا إرتداء الثوب باللون البرتقالي، ووضع أحمر شفاه باللون نفسه، وعلى رغم أنّ هذه الطريقة ليست محبّذة في الإطلالة، غير أنّ النجمة السمراء نجحت في دمج الإطلالتين وإنجاح العنصرين ولو أنّ التدرّج واحد بين الملابس وماكياج الشفاه.

أحمر الشفاه البنفسجي الداكن مع جون سمولز**:** العارضة السمراء أحدثت مفاجأة بلون أحمر شفاه غير كلاسيكي، عندما إختارت البنفسجي الداكن، غير أنّه حتماً تناغم مع لون بشرتها والضفيرة الطويلة على الكتفين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية