Yasmina

ألوان حيويّة تسيطر على أزياء أوسكار دي لا رانتا لصيف 2019!

الشال موضة مستمرة في ازياء اوسكار دي لا رانتا

لا شكّ أنّ أكثر الماركات التي تعرف بلمستها الأنثويّة، أوسكار دي لا رانتا التي من غير الممكن ألا نتابعها في أسبوع الموضة النيويوركيّ، هذه العلامة التي تنقلنا خلال هذا الأسبوع إلى عالمٍ آخر ومختلف عن الذي نعيشه خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ والذي يشتهر بالتصاميم القويّة والحيويّة.

الوان النيون والكنزة الصوفية مع التنورة المطبعة

منذ أن استلم كلّ من فيرناندو غارسيا ولورا كيم العلامة وهذه الأخيرة تقدّم لنا تصاميم أنثويّة ولكن حيويّة وعمليّة أيضاً مع الحفاظ على الفساتين المنفوخة والكبيرة.

الفستان المطبع باسلوب القفطان او الجامبسوت المقلم

لصيف 2019، قدّمت لنا أوسكار دي لا رانتا مجموعة حيويّة بامتياز مليئة بالألوان الصاخبة والقويّة والنقشات المطبّعة ولكن البداية كانت مع الشال المطبّع، هذه الموضة التي رأيناها تبرز هذا الشتاء واليت نتوقّع أن تبقى مستمرّة كما هو واضح في الصيف المقبل. إنّ موضة الشال هذه رأيناها مع الفساتين والقمصان والتنانير وهنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ المصمّمة لورا كيم هي التي استوحت هذه النقشة خلال رحلتها إلى جزيرة كومو الإيطاليّة.

البلايزر مع الفساتين الرسمية

إلى جانب ذلك، لفتتنا الفساتين الماكسي الطويلة التي أتت بقصّات الـ Cut out على الصدر أحياناً أو بأسلوب القفطان وبقصّة الكتف الواحد كما رأينا في مقابلها، الفساتين الرسميّة التي أتت مزيّنة بالريش والشراريب، هذه الفساتين التي أتت بألوانٍ أساسيّة وميتاليكيّة ومع شقّ واضح وطويل على الساق.

الريش مع فساتين اوسكار دي لا رانتا لصيف 2019

بالإضافة إلى هذه الصيحات، لفتتنا السترات الرسميّة أي البلايزر التي رافقت الفساتين ورأيناها معتمدة مع التنانير متوسّطة الطول المثنيّة وليس فقط مع الفساتين.

إقرأي المزيد: أزياء أوسكار دي لا رانتا بألوانٍ مستوحاة من فستان والدة ميغان ماركل في الزفاف الملكي!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني