أليساندرا أمبروسيو

ولدت العارضة البرازيليّة أليساندرا كورين أمبريسيو في الحادي عشر من آبريل من العام 1981، والداها يملكان محطّة للوقود، وهي ذات أصول إيطالية وبولندية. عندما بلغت عامها الثاني عشر التحقت بصف لتعلّم عرض الأزياء، وكانت واحدة من عشرين متسابقة اللواتي وصلن إلى نهائيات مسابقة ايليت موديل لوك في العام 1996. كانت أليساندرا معقدّة من أذنيها الكبيرتين، ولاحقاً خضعت لعملية جراحية تجميلية، عانت منها مضاعفات لعامين كاملين وفي العام 2006، اعترفت خلال ظهورها في برنامج تيرا بانكس أنّ الجراحة كانت تجربة سيئة جداً في حياتها.

ias

بعد أكثر من سنة في احتراف عرض الأزياء، تصدّرت أليساندرا غلاف مجلّة Elle البرازيليّة، ولاحقاً بدأت تظهر في دعايات لدور عالميّة مهمّة مثل ديور، ريفلون، جورجيو أرماني، ورالف لورين. لتصبح مع مرور الوقت أكثر العارضات طلباً لتصدّر صفحات المجلات العالمية، على رأسها مجلّة Glamour و Vogue.

في العام 2004 أطلقت خطها الخاص في تصميم أزياء ملابس البحر، الذي حمل اسم Alessandra Ambrosio by Sais، والذي بيع منه أكثر من 10 آلاف قطعة في الشهر الأوّل، وبعدها تحوّلت إلى وجه إعلاني لماركة Next الإنكليزيّة، وقد صنّفتها مجلّة Forbes بالعارضة الأغلى ثمناً في العالم. وفي العام 2004 أيضاً، اختيرت لتنضم إلى عارضات فيكتوريا سيكريت، كما كان لها مشاركات تلفزيونية خجولة.

على الصعيد الشخصي، هي على علاقة برجل الأعمال جايمي مازور، ولهما ولدان.

تابعي كل جديد عن أليساندرا أمبريسيو على:

الموقع الرسمي:

alessandraambrosio.com

تويتر:

AngelAlessandra@

الفايسبوك:

Alessandra Ambrosio

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية