أماكن على العروس زيارتها قبل الزفاف لإراحة أعصابها

العروس الجميلة هي ليست العروس التي أتقنت العناية بجمالها قبل الزفاف، وأحسنت اختيار تسريحة الشعر وصيحات الماكياج، هي أيضاً العروس المرتاحة من الداخل، فالراحة النفسية هي العنصر الأساسي الذي ينعكس جمالاً وتألقاً على المظهر الخارجي. ياسمينة تريدك أن تكوني هذه العروس، ولهذا أحبّت إخبارك عن الأماكن التي من شأنها أن تهدئ أعصابك وتريحها قبل الزفاف، فلا تتردّدي في زيارتها.

ias

  1. الشاطئ: لا مكان أروع من زيارة الشاطئ، والنظر إلى البحر، للشعور بالهدوء والاسترخاء، ففي خضمّ الضغوطات التي تمرين بها نتيجة تحضيرات الزفاف، لن يكون هناك مكان يصغي إلى همومك، ويجعلك تبوحين بكل أسرارك وهواجسك أفضل من شاطئ البحر. (أطعمة تهدئ أعصاب العروس قبل الزفاف).
  2. المنتجع الصحي: أو السبا، الذي يعدّ مكاناً من الواجب على كل عروس زيارته على الأقل مرّة شهرياً، فأنت بحاجة حتماً للخضوع لجلسات التدليك، وفرك البشرة بالزيوت والعطور، للحصول على القدر الوافر من تهدئة الأعصاب. هذه الزيارة ليس  لها تأثيرات إيجابيّة على الصحّة النفسية فحسب، بل  سيكون لها الأثر الجمالي.(جرّبنا لكِ: جلسة جمال واسترخاء في فندق الفور سيزنز دبي).
  3. الحدائق وسط الطبيعة: للمناظر الطبيعية قدرة على أن تمنح الإنسان الراحة والهدوء مهما كان متوتراً، لذا لا تتردّدي في تمضية ساعة يومياً إذا أمكن في حديقة خضراء شاسعة، تسمح بإعادة التفكير في كل الأمور، وتساهم في جعلك أكثر تنظيماً.

إقرئي المزيد: 4 مشروبات ساخنة تهدئ أعصاب العروس قبل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية