أمور تتمنين عدم حدوثها خلال رحلة شهر العسل

اسوأ الأمور التي يمكن أن تحصل مع العروس والعريس خلال شهر العسل.

بدلاً من أن تكون تلك الأيّام القليلة التي تمضينها مع زوجك بعد الزفاف مليئة بالحب والسعادة، قد يحصل أمراً ما يبعدها تماماً على أن تكون أيّام شهر العسل، كما تنتظران كلاكما. ياسمينة تخبرك بأسوأ هذه الأمور، وتتمنى من صميم قلبها ألا تصيبك على الإطلاق!

ias

– المرض: أسوأ ما يمكن حصوله للعروس في شهر العسل هو الإصابة بأحد الأمراض، فأنت بحاجة لأن تكوني بأتم الصحّة والعافية في تلك الفترة، لكي تتمتّعي بكل النشاطات، غير أنّ المرض قد يعيقك عن التمتّع بلحظاتك، ويفسد شهر العسل المنتظر.

مشاعر يجب تخبئتها ليلة الزفاف الأولى

– المشاكل المستجدة: بدلاً من ترك كل المشاكل جانباً، تجد العروس نفسها في مشادات كلاميّة حادّة مع الشريك، لتتحوّل لحظات الحب إلى غضب وحزن، وذلك غالباً ما يكون سببه عدم القدرة على الإنتظار والتأجيل إلى حين مرور تلك الأيّام.

– الطعام السيء: وهي مشكلة غالباً ما تكون مشتركة، فالوجهات المفضلّة في شهر العسل عالمياً، لا تتمتع أطعمتها ومطابخها بالمذاقات الطيّبة، ما يضع العروس والعريس أمام عقبة عدم تناول الطعام الشهي خلال شهر العسل.

أخطاء تبعد العريس عن العروس في شهر العسل

– صعوبات في الرحلة الجويّة: التوتّر الكبير الذي تحس به العروس أساساً وهي متوجهة لتمضية شهر العسل مع شريكها، يمكن أن يتضاعف إذا كانت الرحلة الجويّة مليئة بلحظات الخوف نتيجة صعوبات ما في الطيران والمطبات الهوائيّة، الأمر الذي سيزيد التشنّج، وسيجعلها بحاجة لمزيد من الوقت لإستعادة النشاط والهدوء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية