أمور جميلة بانتظار مولودة هذا البرج هذا الاسبوع!

يأتي أسبوع جديد حاملاً معه فرصاً كثيرة وأحداثاً منها الجيد والسيء لكل شخص منا.

ias

من هنا، تعرفي مع ياسمينة على توقعات برجك لهذا الاسبوع.

اختبري نفسك:ما هو العنصر الجذاب لديك؟

برج الحمل

تشعر مولودة برج الحمل خلال هذا الاسبوع بشيء من الحنين الى الماضي، خصوصاً ذكريات الطفولة الجميلة أو تلك المتعلقة بعلاقة عاطفية سابقة.

المهم أن تتخطى هذا الشعور وتتحلى بروح التفاؤل والطاقة الايجابية والشعور بالرضا النفسي حيال حياتها.

برج الثور

ستحمل نهاية هذا الاسبوع لمولودة برج الثور الكثير من المفاجآت والاحداث الايجابية على الصعيد المهني بحيث ستكون أمام سلسلة من الفرص الجيدة التي عليها أخذها.

برج الجوزاء

إذا كنت مولودة برج الجوزاء، فإنك على موعد مع حياة اجتماعية صاخبة هذا الاسبوع خصوصاً أنك ستتعرفين الى اشخاص جدد وستمضين الكثير من الاوقات الممتعة.

برج السرطان

إن مولودة برج السرطان على موعد مهم هذا الاسبوع، خصوصاً على الصعيد العاطفي بحيث ستكون أمام مفترق طرق لناحية اتخاذ القرار المصيري تجاه الشريك، فإما الاستمرار في العلاقة او البحث عن حبيب جديد.

برج الاسد

تعاني مولودة برج الأسد هذا الاسبوع من الكثير من الضغوطات والمشاكل خصوصاً على الصعيد المهني وهذا ما يثقل كاهلها ويتعبها وينعكس سلبا على نفسيتها وبالتالي عليها الاستراحة قليلاً وتجديد طاقتها.

برج العذراء

تمرّ مولودة برج العذراء بشيء من البرودة العاطفية خلال الفترة الاخيرة نتيجة خيبات الامل الكثيرة التي تعرضت لها وهذا ما يجعلها تميل الى الانعزال والبقاء وحيدة.

برج الميزان

سيكون هذا الاسبوع مليئاً بالاحداث الجيدة والممتعة لمولودة برج الميزان على كل الاصعدة من مهنية وصحية وعاطفية خصوصاً أنها ستتمكن من تحقيق الكثير من اهدافها والشعور بالرضا النفسي عن نفسها. (تعرفي مع ياسمينة علىمولودة البرج الأذكى)

برج العقرب

ستخضع مولودة برج العقرب هذا الاسبوع الى سلسلة من التغييرات الايجابية خصوصا على الصعيد المهني ما ينعكس إيجاباً وخيراً على نفسيتها وبالتالي تشعر بأنها قادرة على المضي قدماً في حياتها العاطفية.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس فإنك يا عزيزتي على موعد هذا الاسبوع مع مفاجآت سارة خصوصاً على الصعيد العاطفي. فالقلب سينبض مجددا بالحياة وستكونين في أجمل فترة من حياتك.

برج الجدي

إن العمل لا ينتهي وبالتالي عليك يا سيدتي الاسترخاء قليلا والاستراحة بغية التمتع بالقدرة على الاستمرار في حياتك المهنية التي تضعينها في المرتبة الاولى من حياتك.

برج الدلو

بانتظار مولودة برج الدلو الكثير من الأمور الرومانسية والجميلة، خصوصاً على الصعيد العاطفي. فإذا كانت عزباء، فإنها على موعد مع التعرف الى الحبيب المثالي وفي حال كانت مرتبطة فإنها ستقوم بتجديد نذور الحب مع الشريك.

برج الحوت

إن مولودة برج الحوت مضغوطة للغاية في عملها في هذا الاسبوع إلا أن الحب سيتطرق باب قلبها بقوة ما سيمنحها دفعاً نحو الأمام وطاقة إيجابية عالية.

اقرئي المزيد:مولودة هذا البرج هي الأكثر تعقيداً في الحب.. فمن هي؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية