أمور عليك التوقّف عن القيام بها بعد تخطّيك عام الثلاثين

امور يجب ان تتوقفي عن القيام بها بعد عام الثلاثين

نخبرك عن امور يجب ان تتوقفي عن القيام بها بعد عام الثلاثين، وهي تتنوع بين ما هو مرتبط بصحتك النفسية والجسدية وكذلك بالعناية بجمالك، وتجنّّبها هو بالمناسبة من الطرق لتكوني أسعد امرأة في العالم.

ias

حياتكِ بعد الثلاثين لن تكون كما قبلها أبدًا، فأنت في هذه المرحلة تكوني اكتسبتِ خبرات أكثر في الحياة، وتكون نظرتك تجاه مختلف الامور تغيرت، إضافة إلى حدوث بعض التغيرات في جسمك. ولذا، عليك بالطبع الامتناع عن القيام بالأمور التالية.

إهمال وزنكِ

في هذه المرحلة العمرية، تبدأ معدّلات الإستروجين بأن تقل تدريجيًا، الأمر الذي يتسبب بتزايد نسبة الدهون مقارنة بالسنوات السابقة من حياتكِ. ولذا، عليكِ أن تتوقفي عن إهمال وزنكِ، وتولينه عناية كبيرة، فراقبيه باستمرار واحرصي على اتباع لايف ستايل صحي يشمل تناول أطعمة مغذية وممارسة تمارين رياضية.

امور يجب التوقف عن القيام بها بعد عام الثلاثين
امور يجب التوقف عن القيام بها بعد عام الثلاثين

الاستهتار بقراراتكِ

حان الوقت لتتوقفي عن الاستهتار بقراراتكِ عزيزتي، وأن تفكّري جيّدًا قبل اتّخاذ أي قرار، فعلى أساسه ستبين مستقبلك في الأيام المقبلة.

إهمال صحتك

تحدث الكثير من التغيرات على صعيد صحّتكِ بعد أن تتخطّي الثلاثين من عمركِ، وتزيد فرص إصابتكِ بالأمراض الأكثر شيوعًا بين النساء، مثل سرطان الثدي وسرطان عنق الرحم، ولذلك، من الضروري أن تمتنعي عن إهمال صحتكِ، وأن تلتزمي بزيارة الطبيب كل فترة، لتشخّصي أي حالة مرضية في وقت مبكر في حال إصابتكِ بها.

تأجيل أحلامكِ

حان الوقت لتبدئي بتحقيق أحلامكِ سريعًا عزيزتي، لا تجعل أي أمر يدفع بكِ لتأجيلها، خصوصًا إذا كانت تحتاج وقتًا طويلًا لتنفيذها. مهما كنت مشغولة، خصّصي وقتًا للتركيز على ما تطمحين لتحقيقه.

القيام بأمور لا تحبينها

الحياة قصيرة، فإذا كنتِ ما زلت تقومين بأمور رغمًا عنكِ مع بلوغكِ عامكِ الثلاثين، حان الوقت لتتوقفي عن ذلك. لا تقومي بأي أمر لا تحبينه، إنما بما يُسعدكِ ويحاكي تطلعاتك ونظرتكِ للحياة وطموحكِ.

عدم تخصيص الوقت لنفسكِ

أنت تستحقين أن تعيشي حياة سعيدة، وفي حال كنت لا تختبرين ذلك مع بلوغكِ عامكِ الثلاثين، خصّصي الوقت للاهتمام بنفسكِ وللقيام بما يسعدكِ ويريحكِ عقليًا وجسديًا. جرّبي مثلًا الذهاب في رحلة لاستكشاف الطبيعة، أو قضاء عطلة نهاية الأسبوع في مكان جميل، أو زيارة المنتجع الصحي، وهذا الأخير في إمكانكِ عيش تجاربه في المنزل من خلال تطبيق أفكار لنقل السبا إلى منزلكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية