أمور لا يتقبّل الرجل سماعها مهما كان منفتحًا!

أمور لا يريد الرجل سماعها

أمور لا يريد الرجل سماعها

إطلعي على أمور لا يتقبّل الرجل سماعها مهما كان منفتحًا فالرجل يبقى رجلاً، مهما كان ذو صدر واسع وعقل يزن جبال هنالك أمور مستحيل أن يتقبّل أن تتكلمي بها أو أن تتحدثي عنها.

ias

وإن سامحك على الأمر آنيًا، فكوني أكيدة أنّه سيأتي يوماً ويجعلك تدفعين الثمن غاليًا لأنك تحدثت عنها، فما هي هذه المحرمات؟وما هي الصفات التي يكرهها فيك؟

عائلته وخصوصًا والدته

مستحيل أن يتقبّل رجلًا انتقادك لعائلته وبشكل خاص والدته. حتّي ولو كنت على حقّ، وحتّى ولو انتقدها هو فإياك أن تقعي في الفخ وتتحدثي أنت في الأمر، ايّاك لن يسامحك أبداً وسينفحر في وجهك. ربّما لن يقول لك إنّ سبب جنونه هو انتقادك لأمّه ولكن حين تحللين قليلاً ستكتشفين الأمر بنفسك. على فكرة حتّى عن طريق المزاح، لا تتحدثي عنها ولا تنتقدي أي تصرّف قامت به، وإن أردت لأي سبب من الأسباب، كوني جاهزة للعاصفة.

أمور يكرهها الرجل

الحديث عن رجولية شخص آخر

حتّى ولو كان فنانًا في التلفزيون، أو عن أخيك، لا تتحدثي عن جمال ورجولية واطلالة رجل آخر سواه. سيشعر أنّه لا يملي عينيك. وأنّك تقارنينه بهذا الرجل الآخر وستكتشفين غيرة دفينة لديه. فمن الأفضل ألا تتحدثي عن شكل أو عضلات أو خفّة ظل رجل سواه، كي لا تشتعل الغيرة في قلبه.

حاجتك المادية

نعود للفكرة الأولى وأن الرجل يبقى رجلاً، وفي الحديث عن الأمور المادية، يشعر الرجل أنّه هو المسؤول عن تلبية حاجات امرأته المادية، وأي حذيث عن حاجة لديك سيأخذها وكأنها تصويب عليه واهانة له. أعرف أنّك ربما تتحدثين عن أحقية الحصول على زيادة في الراتب لأنك تعطين الكثير في عملك، أو ربما تتحدثين عن مبالغ بالملايين فقط عن سبيل الحلم والمزاح، ولكنه سيظنّ أنك تعانين ماديًا وأنه هو السبب! واضافةً الى الأمور التي ستصيبه بالجنون اليك التصرفات التي تؤذيه وتحطم قلبه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية