أناقة أكسسوارات وحقائب بولغري لصيف 2019 خيارك الأمثل لإطلالة فخمة

ليست المجوهرات فقط هي التي تضفي الأناقة والفخامة على إطلالتك إنما الحقائب والأكسسوارات الجلديّة أيضاً لا سيّما إن كانت هي فاخرة وأنيقة.

ias

من بولغري، نكشف لكِ أجمل التصاميم والبداية بلونيّ الأسود والأبيض، أكثر الألوان فخامة.

رغم أنّ الأسود هو سيّد الألوان وتحديداً الكلاسيكيّة والأساسيّة حيث تعتبره الكثيرات لوناً رسمياً غير أنّه ومع بولغري والتصاميم المميّزة والسوداء التي تقدّمها، يمكننا أن ننسّق الأسود بطرق ملفتة وهنا تأتي حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاست Serpenti Forever Diamond Blast، المصمّمة من جلد العجل الأبيض الخالص، لتعكس الموضة التي سيطرت في فترة الثمانينيات ولتتجرم أشكالاً هندسيّة ملفتة.
لأنها تتشح باللون الأسود، فإن حقيبة سربينتي فورأيفر دايموند بلاست تزيد تأثير رمز الأفعى قوة وذلك بلمسات وتفاصيل ساحرة غير متوقعة. ويأتي القماش المبطن matelassé ليضع حداً لنمط اللون الواحد وليكشف عن أن المهارات الحرفية الاستثنائية هي العنصر الأساس لجعل أيّ قطعة تبدو أنيقة.

تأتي حقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever 3-Chain ذات السلاسل الثلاث، لتعكس سحراً وأناقة فهذه الحقيبة مصمّمة من جلد العجل الأسود الفائق النعومة وفيها أيضاً، تضفي السلاسل الثلاث المصنعة من الذهب الخفيف اللماع والبلاديوم palladium، والتي يختلف سمك كل منها عن الأخرى ، لمسة مميّزة فيما يأتي التصميم الهندسي المعماري لهذه الحقيبة ليجعلها الخيار الأمثل لأيّ مناسبة وذلك بسبب إمكانية حملها إما على الكتف أو بشكل متقاطع مع الجسم Cross Body مع سلسلة عملية من الذهب الخفيف اللماع وحزام من الجلد يمكن تعديل طول كل منهما بخيارين إثنين.

إلى جانب ذلك، تأتي سلاسل منسوجة Woven Chains والتي هي نتيحة لفّ خيوط جلدية مع أسلاك معدنية لتكون خياراً ملفتاً أيضاً وهذه الحقيبة متوفّرة بالحجم الكبير والصغير ويمكن حملها بطرق مختلفة كذلك الأمر.

بالإضافة إلى ذلك، تبرز حقيبة سربينتي فورأيفر ستار دوست Serpenti Forever Chain Stardust في تركيبة من ثلاث سلاسل معدنية كل منها بسمك مختلف ثبتت أطرافها على التصميم الهندسي لبنية الحقيبة.

مع أكسسوارات بولغري هذه، نتأكّد أنّ الأناقة يمكن أن تكون عمليّة، فحقيبة سربينتي فورأيفر Serpenti Forever bucket shape الجديدة العملية والفاخرة للغاية في الوقت عينه قد صممت بشكل الدلو لتصبح أحدث التصاميم التي تضيفها بولغري إلى عالم الأفعى.

يأتي تصميم هذه الحقيبة ليعكس نعومة فائقة ويترجم لمستين تقليديتين لطالما تميزت بهما هذه المجموعة، وهما السلسلة المستوحاة من عالم صناعة المجوهرات والمشبك الأيقوني بشكل رأس الأفعى. أيضاً، تأتي الحقيبة بمقبض قابل للفصل وبحزام مريح للكتف من الجلد والذهب الخفيف اللماع وهي متوفّرة بتصاميم مختلفة من جلد العجل الكلاسيكي وغيره من الجلود الفاخرة.

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أي قطعة من هذه التصاميم تمثل تحفة حريرية فنية كما أنّها تدلّ على خصائص مميّزة بلمسات من فن البوب وبألوان نادرة لافتة.
من الأوشحة الجذتبة وصولاً إلى الشالات الأنيقة التي تواكب الموضة الحديثة، إن مجموعة الأنسجة هذه قد عكست المزايا والسمات التصميمية الأكثر تميزاً لدى دار بولغري.

إقرأي المزيد: "حلم الديفا" عنوان مجموعة حقائب بولغري الجديدة وبيلا حديد بطلتها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية