أنشري صور أحذية وأكسسوارات لوبوتان من خلال #LouboutinWorld

يفخر كريستيان لوبوتان بإطلاق الصفحة الجديدة #LouboutinWorld وهي بمثابة صالة عرض الكترونية فريدة من نوعها تحتوي علي صور جميلة صممها و نشرها محبو المصمم الفرنسي. واعتباراً من اليوم يمكن لمتابعي الفيسبوك وتويتر و انستقرام في العالم كله أن ينشروا صورهم الخاصة بأحذية و شنط واكسسوارا ت و طلاء أظافر لوبوتان بواسطة هاشتاق #LouboutinWorld التي تتسنى لصورهم الفرصة للظهور على الصفحة الرسمية ChristianLouboutin.com، تلك المبادرة الجديدة سوف تمكن محبي ومستخدمي هذا المنتج المتميز من أن يتركوا بصماتهم علي "عالم لوبوتان" وليس العكس.

ias

 

                إلجاي إلى طلاء الأظافر Loubi Under Red من كريستيان لوبوتان

 

يضاف الى ذلك و بهدف إعطاء قدراً من الشهرة الموقتة لمحبيه فقد قام كريستيان لوبوتان بنفسه باختيار مجموعة من صور الهاشتاق المفضلة لديه لتظهر فى صدارة الصفحة الالكترونية ChristianLouboutin.com إعتباراً من اليوم.

ويرى المصمم الشهير في #LouboutinWorld فرصة جيدة للتواصل مع محبّبه ليحتفي معهم بحبهم لتصميماته سواء الأحذية ذات الكعوب العالية أو المنتجات الجلدية المصنوعة يدوياً أو مجموعة طلاء الأظافر، وهو يؤكّد للجميع أن تلك هي البداية.

 

             كريستيان لوبوتان يحتفل بحذاء Pigalle من خلال هاشتاق #PigalleIs10

 

وحتى يتسنى إطلاق #LouboutinWorld، فقد استعان كريستيان لوبوتان بالشركة التقنية Olapic وهي شركة متخصصة في تجميع وتصنيف وعرض كافة الصور الاكترونية المرئية للمستخدمين من كافة مجالات التواصل الاجتماعي لجمعهم فى مكان واحد وهذا أفضل كثيراً.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية