أنغام تتعرض لوعكة صحية وتجري عملية جراحية في الرحم

الصورة من حساب أنغام على إنستغرام

ضجت الأخبار في الساعات القليلة الماضية بخبر أنغام تتعرض لوعكة صحية وتجري عملية جراحية في الرحم وتتعرض لمضاعفات صحية أجبرتها البقاء في المستشفى.

ias

مرة اخرى تغشل الفنانة المصرية أنغام بال متابعيها ومُحبيها حول حالها الصحية، فبعدما أجرت عملية جراحية منذ حوالي عدة أشهر، تعرضت أنغام لوعكة صحية نُقلت اثرها على المستشفى وأجرت عملية جراحية الجراحة أدّت إلى مضاعفات تطلّبت البقاء فى المستشفى.

خبر صادم لمُحبيها!

وفي بيان تم نشره على صفحات مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بالفنانة أنغام، تم التأكيد أنها تعاني من مضاعفات جراء العملية الجراحية التي قامت بها والتي تسببت في إحتجازها بالمستشفى للبقاء تحت الرعاية الطبية مشيرين أنها حاولت أن تفى بالتزاماتها الفنية تجاه جمهورها فى الفترة المقبلة، لكن كان لهذه المضاعفات أثر كبير عليها، واضطرّ الأطباء لإبقائها فى المستشفى تحت الإشراف الطبى لفترة أطول.

وقد أفادت مصادر مقربة، أن الفنانة أنغام أجرت عملية جراحية في الرحم، في أحد المستشفيات في منطقة المهندسين، وترتب على تلك العملية مضاعفات خطيرة، حيث تم استئصال الرحم، كما أصيبت بشلل في الأمعاء.

وتمنى كابتي هذا البيان من المتابعين والمحبين الشفاء العاجل للفنانة أنغام التي تُعتبر من النجمات اللولتي وقعن في الحب لأكثرمن 3 مرات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية