أنغام في أوّل تعليق لها بعد خضوعها لعملية جراحية

الصورة من حساب أنغام على إنستغرام

خرجت أنغام في أوّل تعليق لها بعد خضوعها لعملية جراحية بحيث كشفت تفاصيل خلال مداخلتها في برنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

ias

وكانت أنغام التي تُعتبر من النجمات اللواتي وقعن بالحب لأكثر من 3 مرات قد تعرضت لوعكة صحيّة نُقلت إثرها الى المُستشفى وهذا ما أصدرته إدارة أعمال المطربة المصرية في بيان رسمي كشفت فيه عن إجرائها لجراحة دقيقة في الكتف بعد مشكلة ممتدة تفاقمت عبر السنوات، تسببت في أضرار بالأوتار.

كانت تكابر على نفسها!

وفي هذه المقابلة، كشفت الفنانة للإعلامي عمرو أديب أن هذه المشكلة قديمة وتفاقمت عبر السنين بحيث قالت “ت : “عندي إصابة من سنة 2011 وإتعالجت منها بالكورتيزون الذي يسكن الألم لفترة طويلة، لكن الألم رجع لأني أقوم بحركات بيدي لا يفترض أن أقوم بها والوتر خرج من مكانه.”

أكملت أنغام أنها عانت من آلام صعبة جدًا في الكتف إمتدت للذراع بأكمله وظهر ورم ليفي في اليد اليمنى إلا أنها كابرت على نفسها لعدم الدخول الى المُستشفى لتكتشف لاحقًا أن هناك وتر مقعطوع ووتر على وشك الإنقطاع.

أشارت أنغام أنها كانت تعاني خلال إحيائها حفلاتها الأخيرة ولم تستطيع تناول المُسكنات لأنهم يؤثرون على أدائها ووقفتها على المسرح وكشفت أيضًا تفاصيل عن الجراحة بحيث أعلنت أن العملية إستغرفت حوالي ساعة ونصف وأنها يجب أن تحافظ علىيدها مرفوعة لحوالي 6 أسابيع الى أن تُشفى كُلياً.

تُعتبر أنغام من النجمات اللواتي مررن بتجربة الاكتئاب ولم يمانعن التحدّث عن الأمر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية