Yasmina

زهرة ليلى وياسمينة في جلسة تصويريّة لمجموعة أحذية Charlotte Olympia!

الألحان المرحة والأحذية الجميلة هما أمران تحبهما زهرة ليلى! وقد جمعتنا بها جلسة تصويريّة ممتعة لنسلّط الضوء على مجموعة أحذية "إيه بي سي" الجديدة من Charlotte Olympia. تتميّز هذه المجموعة المصنوعة من الجلود الغنيّة بأحرف الأبجدية والصور المختلفة التي بالإمكان لصقها على الأحذية بواسطة ملصقات جلدية ذهبية اللون، فمهما كان مزاجك، بإمكانك التعبير عنه من خلال التفاصيل التي تضيفينها على الحذاء!

"مع مجموعة الـABC من شارلوت أويلمبيا، سأعكس مزاجي على حذائي! فمثلاً، إذا كنت مشتاقة لباريس، ستجدين صورة برج إيفل ملصقة على حذائي"- زهرة ليلى

تتوفر هذه المجموعة بسبعة ألوان ممّيزة، وكل حذاء مسطّح يرافقه 52 ملصقاً جلدياً ومن ضمنها كل الحروف الأبجديّة و26 صورة ونموذجاً متشابهاً مستوحاً من عالم شارلوت أوليمبيا الساحر.

أما لهذه الجلسة الراقصة، فقد اخترنا الأحذية المسطّحة بأربعة ألوان جميلة ووضعناها أمام زهرة ليلى مع عدد من الملصقات بمختلف أشكالها وألوانها، وما أن بدأت الموسيقى حتى بدأت أقدامها تتراقص لتعبّر عن الفرحة والبهجة والمرح وهي الأجواء والطاقات التي تطلقها هذه الأحذية المسليّة!

"تنسيق الأزياء والأكسسوارات هو موضوع مرح وعبارة عن التعبير عن الذات، فالآن أصبح هذا الأمر سهلاً للغاية مع هذه المجموعة المميّزة! "- زهرة ليلى

تفضّل زهرة ليلى دمج الملصقات ما بين الأحرف والصور التي تعبّر عن شخصيتها، فتختار صورة الماس، والنجمة والعين من بين المفضلات لديها، بالإضافة إلى الأحرف التي تعبّر عن اسمها "ز" و "ل"، أما أنت؟ فأيها تفضلين؟ ارتدي هذه الأحذية ودعيها تتكلم عنك!

فكرة وإعداد: هبة جابر تصوير: معز عاشور إقرأي المزيد: زهرة ليلى في جلسة تصويريّة مع ماك

مقابلة مميّزة مع زهرة ليلى حول حبّها للمجوهرات

شارلوت أوليمبيا تطرح مجموعة أحذيّة رياضيّة

مواضيع ذات صلة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi
موضة

روتانا تكشف عن أسباب حبّها لحقيبة Peekaboo من Fendi

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi
موضة

روتانا تكشف الكثير من أسرارها خلال تعاونها مع Fendi

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين تحت عنوان "اتبعني..."
موضة

شانيل تطلق حملة إعلانية جديدة مع الممثلة الفرنسية كاميل كوتين ...

عدسة ياسمينة