Yasmina

أهمها رفض مريم حسين عرض فنان خليجي للزواج.. هذه هي الزيجات التي لم تبصر النور في عالم الفن

زيجات لم تحصل في عالم الفن

صحيح أن الوسط الفني والتمثيلي قد شهد على الكثير من حالات الزواج بين نجومه ونجماته، إلا أنه في الوقت ذاته كان شاهداً على حالات كثيرة رفضت فيها النجمات الارتباط بزملائهم. فليس صحيحاً أن الخاتم الماسي البراق هو الوسيلة الأكيدة التي يستخدمها الرجل لضمان قبول المرأة الارتباط به، والامثلة التي نقدمها لك في ما يلي هي أكبر برهان.

**هيفاء وهبي قالتكلا لعبدالله بالخير!**

زيجات لم تحصل في عالم الفن

فلا ننسى خيبة الامل الكبيرة التي تعرض لها الفنان الخليجي عبدالله بالخير عندما رفضت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عرضه للزواج. فلم تقبل هيفاء وهبي عرض الفنان الاماراتي عبدالله بالخير وذلك رغم تعهده لها بإقامة حفل زفاف أسطوري وضخم، وبالرغم من وساطة أحد الزملاء الذي حاول اقناعها بالقبول.

**والامر ذاته تكررمع كارمن سليمان!**

زيجات لم تحصل في عالم الفن

وتلقى عبد الله بالخير صدمته الثانية عندما رفضت المغنية المصرية كارمن سليمان عرضه للزواج، مرجعةً السبب الى فارق السن الكبير بينهما وعزمها حينها الى التركيز على عملها ومسيرتها الغنائية. يذكر أنه وبحسب ما جاء على لسان افراد أسرتها، فإن عبدالله بالخير قدّم لكارمن سليمان مهراً قدره عشرة ملايين جنيه مصرين ومع ذلك رفضت العرض.

مريم حسين رفضت محمد عبده!

زيجات لم تحصل في عالم الفن

والصدمة الاكبر للجمهور العربي تمثلت برفض الممثلة المغربية-العراقية مريم حسين عرض الفنان السعودي الشهير محمد عبده للزواج، مؤكدةً أنها معجبة به ولا تريد أن يفسد الزواج هذا الاعجاب. وقد أثار هذا الخبر بلبلة عربية كبيرة خصوصاً أن مريم حسين صرحت عن تلقيها عدداً هائلاً من الرسائل الغرامية من محمد عبده، إلا أنها تراجعت عن تصريحاتها وذلك بعد أن نكر الفنان السعودي الامر.

اقرئي المزيد: عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.. قصص تحبس الانفاس!

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!