Yasmina

أهم النصائح لوجه ممتلىء دون الحاجة الى البوتوكس

أهم النصائح لوجه ممتلىء دون الحاجة الى البوتوكس

لا شكّ بأنك ككل النساء تبحثين عن نصائح للحصول على وجه ممتلىء دون الحاجة لعميلات تجميل أو حقن البوتوكس فأحياناً ترين نفسك وبسبب كثرة التعب تخسرين إشراقة وجهك بسبب النحافة أو بسبب التقدم في السن، ما يفقدك شعور الثقة بالنفس ويجعلك تبحثين عن طرق سريعة وغير طبيعية كالوتوكس وعمليات التجميل من أجل استرجاع الإطلالة التي كنت عليها. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية وعلى وضعها النفسي اختارت أن تكشف لك أهم النصائح التي عليك اعتمادها قبل اللجوء الى حلول غير طبيعية والتعرض لأضرار حقن البوتوكس.

  • النوم لساعات كافية: قبل كل شيئ عليك أن تعلمي جيداً أن قلة النوم تؤثر سلباً على شكل الوجه ليبدو مترهلاً ونحيفاً وذلك لأن النوم يعزز عملية إيصال الأوكسيجين بشكل مثالي الى كافة خلايا الوجه لتتجدد بشكل أفضل وليعزز عمل الكولاجين. لذلك، تنصحك ياسمينة بالنوم يومياً من 7 الى 8 ساعات على الأقل حتى تتمكني من الحفاظ على صحة وجهك وجماله بعيدا عن الترهل والنحافة.
  • شرب المياه واتباع حمية غذائية مغذية وغير قاسية: ان البشرة تحتاج لكميات كبيرة من المياه حتى تبقى مرطبة من الداخل ما يعزز عمل الكولاجين وتجديد الخلايا، لذلك يعتبر ترطيبها الخارجي فقط غير كاف. من هنا لا بدّ من شرب ليترين من المياه يومياً الى جانب اتباع حمية غذائية غنية بجميع أنواع المأكولات شرط وضع حد للكمية التي تتناولينها مع أخصائي ما يساعد على إيصال الغذاء الكافي من دون خسارة الوزن وتعريض البشرة للترهل، وتعرفي في المناسبة على أهم عصائر طبيعية لمحاربة الشيخوخة بالكولاجين الطّبيعي
  • تطبيق قناع الخميرة: تنصحك ياسمينة أيضاً بالإستعانة بقناع الخميرة الذي يعمل على شد البشرة وترطيبها وإخفاء جميع خطوط التعب الرفيعة والجافة ما يساهم في تثمين شكل الوجه وإعادة النضارة اليه. يكفي أن تخلطي ملعقة كبيرة من الخميرة مع أخرى من الحلبة، أضيفي المياه وأنت تحركين المزيج حتى تحصلي على تركيبة متماسكة. طبقي الخلطة على الوجه لـ 15 دقيقة على الأقل قبل أزالتها بالمياه الباردة، وكرري اعتمادها لمرتين في الأسبوع حتى تحصلي على تأثير حقن البوتكس.

إذاً قبل اللجوء الى حيل غير طبيعية لمنح وجهك الاشراقة والامتلاء لا بدّ من البدء بالنصائح أعلاه وفي عمر مبكر من أجل الإستفادة والحصول على نتائج مثالية وبالمناسبة إكتشفي مع ياسمينة أصول العناية ببشرة الفتيات

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر