Yasmina

أهم منتجات التجميل التي لا يجب أن تفارق حقيبتك في شهر العسل

أهم منتجات التجميل التي لا يجب أن تفارق حقيبتك في شهر العسل

يعتبر توضيب الحقيبة الخاصة بمستحضرات وأدوات التجميل الضرورية للعناية بمظهرك طوال شهر العسل أمراً مهماً للغاية، فلا مجال للظهور بإطلالةٍ عادية خلال هذه الإجازة السحرية التي لن تتكرر! فسواء كنتِ ترغبين باكتساب سمرةٍ جذابة على أحد الشطآن الاستوائية أو الانطلاق بجولةٍ رائعة في شوارع أوروبا، ستحتاجين لاصطحاب المنتجات المناسبة للتألق على أمثل وجه. لذا إليكِ اثنين من أهم منتجاتنا الأساسية التي تضمن لكِ أروع النتائج خلال شهر العسل!

آلة إزالة الشعر Braun Silk-Epil 9:

تقوم Braun Silk-Epil 9 بالتكيف مع منحنيات الجسم وتدليكه بشكلٍ عميق لتحسين الدورة الدموية، تاركة بشرة ناعمةً وحريرية الملمس. حيث يضمن لكِ هذا النظام الحديث -الذي يدمج عملية التقشير مع إزالة الشعر والتدليك العميق- التألق ببشرةٍ رائعة طوال الوقت والتباهي بإطلالة باهرة أينما ذهبتِ.

آلة إزالة الشعر Braun Silk-Epil 9

آلة FaceSpa من براون لبشرة مشرقة تنضح بالحيوية:

هي الآلة الأولى على مستوى العالم لإزالة شعر الوجه وتنظيف البشرة وتنشيطها، تضمن لكِ تحقيق نتائج مذهلة والاستمتاع ببشرةٍ ناعمة ومشرقة. فإن كان شهر العسل في بلدٍ مُشمِس أو ترغبان بتمضية إجازتكما على أحد الشواطئ الذهبية، يجب أن يكون جهاز FaceSpa أداةً أساسية في حقيبتكِ! حيث لن تقلقي حيال تأثير مياه البحر المالحة أو أشعة الشمس الساطعة على بشرتكِ بفضل هذه الآلة المتطورة والمزودة برقاقة تنشيط البشرة الجديدة، التي ستحافظ على نضارتها ورطوبتها بالشكل الأمثل.

جهاز FaceSpa من براون لبشرة مشرقة تنضح بالحيوية

ويعتبر تنظيفها عمليةً سهلة بسبب رؤوس شعيراتها المصنوعة من السيليكون، والتي تقوم بإزالة الخلايا الميتة وتعزز من إشراقة البشرة الطبيعية بفضل المئات من الذبذبات فائقة الصغر. وهكذا يقدّم جهاز FaceSpa الحلّ الأمثل للتخلص من الشعر غير المرغوب به وتنظيف البشرة وتقشيرها وتنشيطها، بالإضافة إلى تحرير مسام البشرة من بقايا مستحضرات التجميل، ما يوفر لكِ ستة حلولٍ رائعة في جهازٍ واحد. وأخيراً يتميز هذا الجهاز بحجمه الصغير الذي يساعدك على وضعه بسهولة في حقيبة اليد!

إقرئي المزيد: إعرفي المزيد عن فراشي Braun FaceSpa قبل الزفاف

مواضيع ذات صلة

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016
أعراس

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير عروس ياسمينة 2016