تعرفي مع ياسمينة إلى افضل خلطه للوجه متعددة الاستخدام

الحفاظ على نضارة الوجه وحيويته ليس سهلاً دائماً، خصوصاً أنّ الوجه يتأثر بالعوامل الطبيعية والمناخية المحيطة فيه كالهواء والبرد والصقيع أو أشعة الحرارة المرتفعة والتلوّث. وإنّ كل هذه العوامل تؤدي إلى جفاف الوجه وفقدانه حيويته ونضارته وصحّته. وإذا كنت تريدين الحفاظ على شباب وجهك ونضارته اعتمدي الخلطات المنزلية المركّبة من مواد طبيعية. تعرّفي مع ياسمينة على أفضل خلطه للوجه:

ias

خلطة الخميرة لتنعيم  الوجه وتصفيته

أفضل خلطه للوجه هي المركّبة من وصفات منزلية. ولتنعيم الوجه أخلطي ملعقتين من خميرة البيرة مع ملعقة من عسل النحل وملعقة زبادي وكوب من الحليب وملعقة صغيرة من زيت زيتون أو زيت اللوز الحلو. بعد خلط المقادير، ضعيها على وجهك مدّة 5 دقائق يومياً، ثم أغسليه بالماء الدافئ.

إليك بعض الخلطات الطبيعية لتفتيح الوجهخلطة خل التفاح لإزالة الشوائب والرؤوس السوداء

تبحث المرأة عن أفضل خلطه للوجه للتخلّص من الشوائب والرؤوس السوداء. ولذلك، أخلطي فنجاناً من خل التفاح مع ملعقة ماء حار. بعد خلط المكونات، انتظري حتّى تبرد ثمّ بلّلي القطنة بالخليط وامسحيها على وجهك من الأسفل للأعلى.

خلطة الحليب والشوفان لتبييض الوجه

إذا كنت تبحثين عن أفضل خلطة لتبييض الوجه وتفتيحه، أخلطي كوباً من الحليب مع ملعقتين من الشوفان المطحون وعصير ليمونة واحدة وملعقتين من عسل النحل. ثمّ ضعي الخلطة على وجهك واتركيها حتى تجف ثمّ اغسلي وجهك بالماء البارد. كرّري هذه الخلطة يومياً مدة أسبوعين وستلاحظين الفرق.

اكتشفي خلطات إزالة شعر الوجه بالعسل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية