أيّ قطعة لانجري يحبّ الرجل أن تبقيها ظاهرة في إطلالتك؟

عادة تعتبر قطع اللانجري من القطع التي يجب أن تبقى مخفية وألاّ تظهر في إطلالتنا لا سيما أنها أصلاً تسمى بالملابس الداخلية ولكن موضة هذا الموسم تفيد عكس ذلك إذ من الرائج إظهار الملابس الداخلية.

ias

وبعدما  تكلّمنا عن موضة إظهار حمالة الصدر لا سيّما تلك المصمّمة من الدانتيل أو تلك بالأسلوب الرياضي كحمالات صدر كالفن كلاين مثلاً (لا تترددي في اظهار حمالة الصدر هذا الموسم)، نكشف لكِ اليوم عن قطعة لانجري أخرى من الرائج إظهارها في إطلالتنا اليومية الحيوية أو الرسمية، قطعة يحبّ الرجل أن يراك فيها هذا الموسم، فما هي؟

إنها قطعة الـ Bodysuit (اكتشفي قطعة الانجري الرائجة في صيف 2016) وتحديداً ذاك بقماش الدانتيل أو الممزوج من الدانيل والقماش الشبك أي موضة الـ Mesh معاً، هذا الـ Bodysuit الذي باتت معظم السيدات وعاشقات الموضة كما النجمات يعتمدنها.

فلا تتردّدي هذا الشتاء في اعتماد هذه القطعة وتنسيقها بأسلوبٍ مميّز  ويمكنكِ تنسيقها مع الإطلالة الرسمية والأنيقة كما الحيوية وبأسلوب قوي أو Edgy.

لإطلالة حيوية، نسّقي الـ BodySuit مع الجينز واختاريه إما باللون الأزرق مع سترة الـ Bomber الرياضية والأحذية الرياضية أو باللون الأسود مع سترة الكيمونو الطويلة وحذاء الكاحل الذي يمكنكِ اختياره بأسلوب الدراجة النارية أو مع المسامير أي بموضة الـ Studs.

أيضاً، يمكنكِ أن تعتمدي موضة الـ Bodysuit مع السروال الرسمي لإطلالة بأسلوب الرجل إنما مع لمسة أنثوية  تستبدلين القميص الكلاسيكي الأبيض وتختارين هذه القطعة وتنسّقينها تحت السترة الرسمية أي البلايزر مع حذاء الـ Loafer المسطّح أو بالكعب العالي المسطّح.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة مع الإطلالة الأنيقة أو الرسمية حيث تستبدلين الفستان الرسمي بتنورة مثنية مثلاً أو ميتاليكية ومثنية أو بقصّة مستقيمة إنما بطولٍ متوسّط وترتدين معها الـ Bodysuit والحذاء الرسمي الكلاسيكي بالكعب الرفيع أو مع الحذاء طويل الساق الذي يصل طوله فوق حدّ الركبة.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق الـ Bodysuit الذي تختارينه بقصّة الـ cut out مع التنورة بالقصّة غير المستقيمة التي تأتي قصيرة من الأمام وطويلة من الخلف أو بقصّة الـ Wrap على الخصر وتنسّقين مع هذه الإطلالة السترة الجلدية بأسلوب الدراجة النارية.

إقرأي المزيد: صور نجمات هوليوود من دون ملابس داخلية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية