أي مطاعم تقصدين على هامش أسبوع الموضة النيويوركي؟

على وقع ايقاع مدينة نيويورك المتسارع هذه الأيام تحضّراً وتحضيراً لانطلاقة أسبوع الموضة المرتقبة، جالت ياسمينة على شوارع مانهاتن، قلب الحدث، الـ14، منتقيةً لك أهمّ المطاعم والكافيهات والردهات التي يمكنك أخذ قسط من الراحة في أجوائها الساحرة والمكمّلة لابتكار أسبوع الموضة واتّحاد الذوق والاتقان فيه. حزمت حقائبك نحو نيويورك؟ الحظي في جولتك هذه المحطّات!

ias

اختبري نفسك: أي مدينة تشبهين؟

سانتينا

مطعم Santina الايطالي: لن تكوني الوحيدة طبعاً الذي تتوجّه الى هذا المطعم الفخم واللذيذ في الوقت المقتطع بين عروض الأزياء، لأنّ سانتينا، أصبح محطّ أنظار اهمّ الفاشنيستاز وأعلام عالم الموضة والشهرة، لأطعمته اللذيذة، خدمته السريعة، أجوائه الأنيقة والأهمّ قربه من مكان الحدث، إذ يقع الى جانب فندق Standard و Milk studios الشهير بين محطات أسبوع الموضة النيويوركي. 

polo bar

The Polo Bar: هل أجمل لعاشقات الموضة من تناول وجبة الغداء في مطعم من توقيع واحد من أهم رواد الموضة النيويوركية؟! هذه هي الحال في بولو بار، من توقيع رالف لورين. ستلتقين في هذا المطعم لو وصلت في وقت مبكّر طبعاً بأهم أعلام هذا الحدث المنتظر من مصممين ومدراء ابداعيين للدور المشاركة إضافةً الى الوجوه الاجتماعية والفنية المعروفة التي تأخذ قسطاً من الراحة في دار رالف، كما يُطلق عليه. (اكتشفي المزيد: هل تعرفين اتيكيت حجز المطاعم؟)

cafe clover

Cafe Clover :  ستسمعين كثيراً بهذا الاسم خلال ارتيادك لعروض الأزياء النيويوركية، لأنّ هذا الكافيه هو المحطّة الأبرز التي تشهد على اجتماع أهمّ شخصيات عالم الموضة، نظراً للشعبية الذتي يتحلّى به من حيث ديكوره الأمريكي النموذجي والأطباق الشهية والصحية التي يقدّمها حاملةً توقيع الشيف دايفيد ستانريدج الشهير الذي كان سابقاً يدير L’atelier de joel robouchon المطعم اللندني الشهير. 

مطعم نرسيسا

مطعم نرسيسا: لو سبق لك وارتدت أسبوع الموضة النيويوركي ستعرفين تماماً العلاقة الوثيقة التي تربط هذا الحدث بمطعم نرسيسا لصاحبه رجل الأعمال "أندريه بلازاس" صديق النجوم والمشاهير. بعكس الكافيهات التي ذكرناها أعلاه، فإنّ هذا المطعم الأنيق والفخم غالباً ما يستقبل زواره من الطبقة الأرستقراطية ليلاً بملابسهم الأنيقة بعد السهرات التي يلبون دعواتها. 

اقرئي المزيد:اكتشفي صور أزياء رالف لورين لشتاء 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية