أي يوم في الأسبوع يجلب الحظ لكل برج؟

هل تعلمين أن لكل برج من الأبراج يوم في الأسبوع يجلب له الحظ ويكون فيه على أعلى مستويات الانتاجية والنجاح؟ لم لا تكتشفين أي يوم سيبتسم لك وتبنين توقعاتك وترسمين أهدافك على مقاسه؟ اكتشفي معنا التفاصيل.(اليك من ياسمينة النباتات التي تجلب الحظ والسعادة)

ias

– برج الحمل: يوم حظّك هو الثلاثاء. في هذا اليوم يمكنك جذب انتباه من حولك في أي موضوع تريدين أن تثبتي نفسك فيه، كما تمتلكين قدرة غير مسبوقة على التعبير والاقناع.

– برج الثور: يوم الحظ لبرجك هو يوم الجمعة. في هذا اليوم ستشعرين بالراحة والامان، الأمر الذي سينعكس على سهولة طرح أفكارك ورسم الخطط التنفيذية المناسبة لها.

– برج الجوزاء: حظّك في أوجّه يوم الأربعاء. يمكنك أن تتواصلي مع الآخرين بكل سهولة، مزاجك في أفضل أحواله وطاقتك في أقصى درجاتها ومستوياتها. خذي قراراتك المصيرية والحاسمة في هذا اليوم وستكون النتيجة في صالحك إن شاء الله.

– برج السرطان: عليك أن تضعي حداً لكرهك ليوم الاثنين عزيزتي، فهو يوم حظّك! خلال هذا اليوم تتمتّعين بالراحة النفسية والصفاء الداخلي، تملكين القدرة على حلّ الأزمات التي تعترضك وتملكين نفساً طويلاً وصبراً منقطع النظير.

– برج الأسد: يوم حظك هو الأحد. خلال هذا اليوم بالذات تستطيعين إظهار قدراتك ومواهبك المدفونة، وتملكين النسب الأعلى التي تمكّنك من حصد أهدافك. 

– برج العذراء: في يوم حظّك، أي الأربعاء، تتحلّين بدرجات تركيز عالية جداً وخارقة ما ينعكس ذاكرة متّقدة ودقة ملاحظة وسرعة بديهة، وكلّها صفات ستساعدك فعلاً على تتميم أصعب المهمات المتراكمة معك خلال الأسبوع. (حسابات بسيطة تكشف شخصيتكِ من يوم ميلادك)

– برج الميزان: يوم حظّ برجك هو يوم الجمعة. تحصدين أعلى درجات الشعبية وتتواصلين بكل انسيابية وسهولة مع من حولك كما تتحلين بديبلوماسية غريبة وملفتة، ما يجعل من هذا اليوم الأفضل لبناء علاقات الحب والصداقة. 

– برج العقرب: يومك الأفضل هو الثلاثاء. يمكنك أن تظهري قدراتك ومواهبك فيه، كما ستسمعين أفضل الأخبار وتتّخذين أصوب القرارات.

– برج القوس: حظّك يختبئ في يوم الخميس. يوم مناسب جداً لتعزيز علاقاتك الانسانية مع أصدقائك ومع شريك حياتك  على حدّ سواء، إضافةً الى كونه اليوم الانسب لتنظيم مهمات الأسبوع بأكمله. 

– برج الجدي: برج الأوفر حظّاً يوم السبت. يحمل لك هذا اليوم الكثير من الأحداث المتفاوتة بين الجيد والسيء ولكن نقطة قوتك خلاله هي طاقتك الكبيرة وذهنك الصافي. 

– برج الدلو: يوم حظك هو الأحد. حاولي أن تعقدي أهم أحداث الأسبوع خلاله، كما التخطيط للمستقبل. يوم ستبتسم لك الدنيا فيه بلا شك.  – برج الحوت: يوم حظك هو الخميس. في هذا اليوم تحقّقين أحلامك، تبدأين من جديد وتحصدين ما زرعت.

اقرئي المزيد: أرقام حظ كل برج

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية