إثراء يوجه دعوة عامة للفنانين السعوديين والمقيمين للتسجيل ببرنامج لدعم الناشئين

مركز إثراء في السعودية

مركز إثراء في السعودية

أعلن مركز الملك عبد العزيز الثقافي العالمي إثراء عن فتح باب التسجيل للمشاركة في برنامج دعوة عامة للفنانين الناشئين في دورته الثانية، وقد سبق وأطلق المركز جلسات حوارية مع أشهر المبدعين في العالم.

ias

يتيح هذا البرنامج المجال أمام الفنانين السعوديين والمقيمين المهتمين بممارسة الأعمال الفنية للمشاركة به، وإبراز أعمالهم خلال هذه المنصة العالمية.

موعد وشروط التسجيل بالبرنامج

سيحظى عشرة فنانين مختارين بفرصة استثنائية للانخراط في برنامج تدريبي افتراضي لمدة خمسة أيام، بقيادة خبراء في المجال الفني، وبمشاركة الفائز بالنسخة الماضية من البرنامج الفنان عزيز جمال، كما تتاح للفنان الفائز فرصة إنتاج عمل فني جديد ليُعرض في معرض الفن المعاصر القادم في مركز إثراء، مع عدد من الفنانين المحليين والعالميين، ويتضمن البرنامج الافتراضي مناقشات حول حال الفن المعاصر في السعودية وحول العالم، وأفضل الممارسات المهنية، ويمكنك الاطلاع أيضاً على السعودية دانية صالح تحصد جائزة اثراء وتعرض لوحاتها في "آرت دبي".

تتضمن شروط التقديم الى البرنامج الذي سيُغلق التسجيل فيه يوم الإثنين 31 أغسطس المقبل، بنود عدّة أهمها:

  • أن يكون المتقدمون سعوديين أو مقيمين في السعودية لمدة لا تقل عن 10 سنوات.
  • أن تتجاوز أعمارهم 18 عاماً.
  • يمكن للمتقدمين أن يكونوا أفراداً أو ضمن مجموعة.

كما يمكن للفنانين الراغبين بالتسجيل زيارة موقع إثراء الإلكتروني التالي:

أضغطي هنا للتسجيل

حيث سيتم الإعلان عن الفائزين في شهر ديسمبر المقبل ويجدر الذكر أن هذا البرنامج يخلق فرص للفنانين الناشئين، لا سيما أن مركز إثراء يُعد منصة عالمية تساهم في اكتشاف المواهب الجديدة وفتح آفاق للإبداع، وبالختام اقرئي المزيد عن ثلاثة أجيال من الفنانين العرب والعالميين في معرض "العبور" في جدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية