إحصلي على حقيبة Tulle Milano من Cruciani C

حقيبة Tulle Milano من Cruciani C

أطلقت علامةCruciani C حقيبة Tulle Milano الفاخرة التي طال انتظارها، وذلك في يوم 26 يوليو، الذي شهد اصطفاف أعداد كبيرة من عاشقات هذه العلامة التجارية أمام متاجرها في مختلف أرجاء إيطاليا.

ias

وتعد حقيبة Tulle Milano بمثابة إعادة ابتكار لحقيبة Milano الجلدية الشهيرة. استخدمت كروتشياني الحرير الشفاف في صناعة حقيبة اليد المميزة هذه، مع تفاصيل فاخرة تتمثل في ورقة الكلوفر الرباعية التي أصبحت مرادفاً لتصاميم العلامة.

بالصور، إكتشفي أجمل موديلات تصاميم Cruciani

وليس هذا النجاح السريع والمثير للإعجاب غريباً عن تاريخ العلامة التجارية، حيث حققت أساور كروتشياني سي الكلاسيكية الشهيرة ذات الشرائط المخرمة نجاحاً مماثلاً في الماضي، وشهدت البوتيكات التي تعرض منتجات العلامة اصطفافاً مماثلاً في كل من إيطاليا وشرق آسيا. وقد نجحت كروتشياني سي في تحقيق شهرة عالمية كسبت من خلالها قلوب آلاف محبات الأناقة، وذلك من خلال فلسفتها القائمة على البساطة في التصميم مع استخدام أرقى المواد الفاخرة، التي تتكامل مع الصنعة الإيطالية الفريدة.

وأخيراً، تجدر الإشارة إلى أنّ حقيبة Milano من كروتشياني سي تتوفّر في إيطاليا فقط حالياً، إلا أن العلامة تخطط لإطلاقها عالمياً في شهري أغسطس وسبتمبر المقبلين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية