إختاري اجمل صور مسكات عرايس من انستقرام

صور انستقرام مسكات عرايس

صور انستقرام مسكات عرايس

صور انستقرام مسكات عرايس

بات موقع انستقرام ألبوماً ضخماً للصور التي ينشرها المستخدمين من كافة أقطار العالم، مما جعله موقعاً يقصده الكثيرون ليستوحوا منه مختلف تفاصيل حياتهم. وللعروس حصة كبيرة على انستقرام خصوصاً أنك تجدين أفكار جديدة ومبتكرة قامت بها عرايس ونشرنها على انستقرام. لذلك اختارت لك ياسمينة اليوم أجمل صور مسكات عرايس من موقع انستقرام. إكتشفي مع ياسمينة أجمل الأفكار الخاصة بالأعراس

ias

إختاري الباقة الزهرية المزينة باللؤلؤ

إختاري الباقة الزهرية المزينة باللؤلؤ

انستقرام مسكات عرايس

إعتمدي في يوم فرحك مسكة العروس الناعمة والأنثوي التي تتماشى مع إطلالتك الفخمة واختاريها باللون الزهري الناعم. زيّني مسكة العروس بسلسلة من الحبات البيضاء التي تشبه اللؤلؤ أو ببعض الأكسسوارات الناعمة والفخمة.

إعتمدي المسكة الصفراء الملفتة

إعتمدي المسكة الصفراء الملفتة

صور مسكات انستقرام

تميّزي بمسكة فرحك التي تجمع بين البساطة والأسلوب الملفت في الوقت عينه. تتميّز هذه المسكة ببساطتها من حيث اختيار عدد قليل من الأزهار ذات العنق الطويل، في حين أنها ملفتة من حيث لونها الأصفر الحيوي وسلسلة الحبات التي تشبه اللؤلؤ والتي تلفها عند العنق.

تميّزي بباقة بنفسجية ناعمة

تميّزي بباقة بنفسجية ناعمة

انستقرام مسكات عروس

أما إن كنت قد اخترت اللون البنفسجي ليطغى على يوم فرحك، فننصحك باختيار المسكة البنفسجية الناعمة وتجنّب اختيار ألوان أخرى. يمكنك اعتماد المسكة الملوّنة التي تتماشى مع اللون الطاغي على زينة فرحك ولكن احرصي على عدم المزج بين ألوان مختلفة وحيوية.

إختاري المسكة الناعمة الكلاسيكية

إختاري المسكة الناعمة الكلاسيكية

انستقرام مسكات عرايس 2014

حافظي على بساطة ونعومة أسلوبك واعتمدي المسكة البيضاء المزينة ببعض الازهار باللون الزهري الفاتح أو المشمشي لتحافظي بذلك على أسلوبك الكلاسيكي الناعم. زيّني هذه المسكة بالقليل من أزهار الجيبسوفيليا الناعم التي تعتبر من آخر صيحات العروس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية