Yasmina

إذا كانت صديقتك نكدية وتفتعل المشاكل فهذا لأنها تنتمي الى أحد هذه الابراج!

إذا كانت صديقتك نكدية وتفتعل المشاكل فهذا لأنها تنتمي الى أحد هذه الابراج!

كلّ واحدة منا تملك تلك الصديقة النكدية التي تصعب عليها عيشتها وتفتعل المشاكل من حيث لا تدري. فكم مرّة خرجت برفقتها الى السوق وتمنيت لو أنك لم تفعلي لأنها قضت ما يزيد عن الـ7 ساعات وهي تبحث عن ذلك الفستان البسيط ولم يعجبها شيئاً؟ وكم مرة اضطررت فيها الى التدخل لئلا تتحول المشادة الكلامية بينها وبين أحد المارة الى خلاف جدي، لأنها ظنت أنه يرمقها بنظرة سيئة؟ إذا كانت صديقتك من النوع النكدي، فهذا يعني أنها تنتمي حتماً إلى أحد هذه الابراج:

برج الجوزاء: من المعروف أن المرأة الجوزاء تملك نظرة متناقضة للحياة، ولعلّ أكثر ما يجعلها نكدية هو أنها لا تحبّ أبداً الالتزام بما يمليها عليها الغير، لا لناحية الافعال والتصرفات ولا القرارات. لذلك نجدها دائماً معارضة لأفعال المجموعة وأقوالهم وتميل الى فرض آرائها الشخصية على أصدقائها وإلا تنزوي وتقوم بما يعجبها وحدها. وإذا قلت لها كلمة "قررنا" على سبيل الخطأ، فهي كفيلة بجعلها تغضب وتفقد سيطرتها، لذا احذري كيف تتعاملين معها.

برج الجدي: من المعروف أن المرأة الجدي هي من أكثر النساء عناداً وهي لا تتقبل نصيحة أياً كان حتى الناس المقربين اليها. فحتى لو أنها تجدك محقة بينها وبين نفسها إلا أن كبرياءها يمنعها من الاعتراف بذلك، ولذلك تجدينها تتخذ القرارات الخاطئة أحياناً. وفي الواقع، يصعب عليك اقناع المرأة الجدي بالقيام بما ليست مقنتعة به، ولذلك تجدينها متشبثة برأيها لا بل تميل الى فرض رأيها عليك وعلى المجموعة بكاملها خصوصاً عندما تقررن السفر مثلاً أو الذهاب إلى مكان ما.

برج الحمل: عكس ما يشير اليها اسم برجها، إلا أن المرأة الحمل عنيدة ونكدية جداً وتسير وفق مبدأ "إما رأي وأسلوبي أو لا". تفضل المرأة الحمل القيام بالامور على طريقتها الخاصة وذلك لاعتقادها أنها تملك إلماماً شاملاً بكل أمور الحياة وتفاصيلها الصغيرة. ترفض المرأة الحمل أن تخضع لسيطرة احد ولذلك نجدها هي من تتولى زمام القيادة حتى داخل مجموعة الاصدقاء والصديقات.

اقرئي المزيد: بسبب طيبة قلبها الزائدة... مولودة هذا البرج ستتعرض للخيانة قريباً

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني