إذا كنت من مواليد هذا البرج فأنت الأكثر أناقة ونجاحًا

أن تكوني مولودة برج الأسد ليس بالأمر البسيط أو الذي يمرّ مرور الكرام، بل على العكس هذا دليل على أنك شخص مميز للغاية خصوصاً لناحية الخصائص التي تمتلكينها في شخصيتك شخصية برج الاسد بين المميزات والعيوب 

ias

غالباً ما تعشقين التسوق والظهور بإطلالات جديدة ومتنوعة بشكل دائم ما يمنحك جاذبية لا مقارنة وهذا ما يجعلك تخطفين الأنظار خصوصاً مع الثقة العالية التي تتمتعين بها ما ينعكس ايجاباً عليك.

تتمتّعين بخصائص رائعة

أنت ببساطة من أكثر النساء أناقة ولياقة في التصرف والمظهر، لا تقبلين أن تكوني عادية بشيء وهذا ما يجعلك تتميزين دائماً فيما ترتدين وأن تكوني مركزاً ومصدراً للموضة والاناقة.

هذا مع العلم أنك تعشقين العيش برفاهية شديدة وامتلاك المقتنيات العصريّة والحديثة، من دون أي مانع بإنفاق الكثير من المال على ذلك، علما أن شخصية برج الاسد تتنوع بين المميزات والعيوب.

من دون أن ننسى أن الجميع يتفق على فكرة كونك امرأة قيادية وناجحة إلى أبعد الحدود، بحيث تتمتعين بدرجة عالية من الطموح ما يخولك خوض كل التحديات والصعوبات، المهنية والاجتماعية، وبالتالي لديك القدرة على تحقيق أهدافك مهما بدت صعبة أو مستحيلة للتحقيق، خصوصاً أنك تمتلكين طريقتك الخاصة في التواصل مع الاخين وهذا ما يجعلك محبوبة من قبل كل من يتعرف عليك من دون أي استثناء.

إلى ذلك، تبين أن من أهم صفات برج الأسد للمراة هو أنها تتميز بكونها طيبة القلب جداً ومسامحة إلى أبعد الحدود، وبعيدة كل البعد عن الحقد والانانية، خصوصاً لناحية الكرم الشديد والعطاء من دون حدود إلا أنها تكره إضاعة الوقت والطاقة من دون أي مقابل خصوصاً على الصعيد المهني.

علماً أنها امرأة لا تجيد الكذب وهي شفافة وصادقة إلى أبعد الحدود، تؤمن بالحب الحقيقي وإيجاد فارس الاحلام الذي يساندها ويدعمها في أحلامها وطموحاتها بعيداً عن السلبية والنكد، فضلاً عن كونها حنونة للغاية خصوصاً تجاه عائلتها.

أخيرًا، نذكّرك بأنّ،ا أخبرناك عن توقّعات نجلاء قبّاني للأبراج للعام 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية