عادل الإمام يرجئ زفاف نجله بعد وفاة نور الشريف

لفّ الحزن الوسط الفني أمس بعد إعلان خبر وفاة النجم نور الشريف بعد صراعه الطويل مع المرض عن عمر يناهز الـ74 عاماً. في هذا الإطار، أعلن النجم المصري عادل إمام أنه قرّر تأجيل موعد زفاف نجله محمد الذي كان مقرراً إقامته السبت المقبل، إلا أنه أكد أن أي موعد جديد لم يتم تحديده بعد.

ias

إقرأي المزيد: لهذه الاسباب اعتذر عادل إمام من نور الشريف

وعن أسباب التأجيل قال عادل الإمام إنه لم يتردّد في اتخاذ قرار التأجيل: "أفرح إزّاي… وزميلي وصديقي نور الشريف رحل عن الحياة منذ ساعات".

وقد أكد أن القرار اتخذ في شكل مفاجئ لذلك فإن أي موعد مقبل للزفاف لم يتم تحديده على أن يتخذ القرار المناسب في غضون الأيان القليلة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن زفاف محمد عادل الإمام كان مقرراً القيام به في قرية هايسندا في الساحل الشمالي المصري، وكان عادل الإمام يشرف بنفسه على التحضيرات واللمسات الأخيرة للحفل، إلاّ أنه عاد إلى القاهرة أمس من أجل المشاركة في الصلاة على روح صديقه العزيز.

فعادل إمام ونور الشريف كانت تربطهما صداقة عمرها سنوات طويلة، وقد حرص عادل الإمام على مساعدة نور الشريف في بداية مشواره الفني من خلال إشراكه في بطولة فيلم "قصر الشوق".

إقرأي المزيد: عادل إمام يتولى منصب حكومي كبير وينفصل عن زوجته

وكان عادل إمام وجّه ألف دعوة لسياسيين وفنانين وإعلاميين ورياضيين مصريين وعرب لحضور حفل زفاف ابنه محمد الذي كان من المفترض أن يحييه النجوم محمد منير وعمرو دياب وشيرين عبد الوهاب وغيرهم من محبي "الزعيم".

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية