إستعمالات ماكياج غير متوقّعة لقلم الكحل

استعمالات مكياج غريبة وغير متوقعة لقلم الكحل

استعمالات مكياج غريبة وغير متوقعة لقلم الكحل

طالما كررت ياسمينة على مسامعك أنّ من الظلم حصر وظيفة مستحضر الماكياج بالمهمة الكلاسيكية له، ففي عالم الماكياج، لا مجال لحد لعبة الألوان بقوانين وقواعد محسومة، بل يمكن أن تتخطّى كلٌ منها مهمّتها، وتخترق مجالاً آخر يبقى في إطار تعزيز جمالك. قد تدخل هذه الإستعمالات في إطار غير المتوقّع، ولكنّها حتماً هي ذات فعاليّة ونتائج مضمونة. قلم الكحل الأسود هو ضمن القائمة التي يمكنك إستعمالها في غير مكانها التي نلخّصها لك بالتالي. 

ias

 

           5 طرق سهلة لإستعمال قلم الكحل!

 

 

قلم تحديد الحاجبين: بعيداً من وضع الكحل الأسود داخل عينيك، يمكن لهذا القلم أن يؤدي دور قلم تحديد الحاجبين، شرط أن يكون تدرّجه ولونه مناسبين مع شعيرات حاجبيك، فحين تحسنين إختيار الأسود والبني الأكثر إنتشاراً من ناحية الألوان، أو حتّى البني الفاتح للشعر الأشقر، تحصلين على النتيجة التي تريدينها من خلال تعبئة الفراغات فيها، لإظهار ماكياج العينين أكثر جمالاً. 

 

 

الآيلاينر: بدلاً من اللجوء إلى قلم الآيلاينر الجاف، يمكنك بكل سهولة الإستعانة بقلم الكحل الأسود، وإستخدامه على الجفون العلوي، من خلال رسمه بطريقة أفقيّة من الداخل إلى الخارج. ويشكّل إستبدال الآيلاينر بهذا القلم حيلة ماكياج مثالية لكل مبتدئة تعجز عن وضع الآيلاينر سريعاً، وحينها قد يشكّل هذا الخط أيضاً بمثابة برايمر مثبّت لخط الآيلاينر السائل الذي يليه. 

 

          ما هي فوائد كحل الاثمد؟

 

ظلال الجفون: يمكنك دائماً اللجوء إلى هذا القلم، ووضعه على كامل الجفن العلوي، ثمّ مرغه جيّداُ، لتحصلي على نتيجة مشابهة لظلال العيون، وهذه الطريقة الأنسب للماكياج الدخاني أو السموكي، ولعلّ تركيبة القلم ستبقى لفترة أطول من الظلال الخفيفة نسبياً. 

 

 

أحمر الشفاه وقلم التحديد: نقصد بذلك قلم الكحل البني او العسلي الذي يمكنه أن يمنحك ماكياج شفاه شبيه بأحمر شفاه البيج، سواء إستعملته للتحديد أو على كامل الشفتين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية