إستمتعي برائحة عطر N°5 من CHANEL في الأعياد

يكمن أحد أهم أسرار عطر N°5 CHANEL في اختيار أسمى المواد الخام الاستثنائيّة. وهو يحفظ ألغاز عطر مجرّ د لا يمكن تمييز أيّاً من مكوّناته الثمانين المستخدمة في تركيبته.

ias

وهو يجسّد تغييراً جذريّاً، بحسب جاك بولدج مبتكر العطور لدى CHANEL الذي يشبّهه بالسيمفونيّة العطريّة التي تمزج ما بين نفحات الإلينغ وياسمين غراس وزهرة مايو روزا المعزّزة بالألدهايد في تناغم مثاليّ.

 

إنّه "عطر للنساء يتضوّع برائحة المرأة" كما وصفته Gabrielle Chanel.

 

 عطر  N°5 CHANEL ، فنّ التعطير:

استمرّ عطر N°5 CHANEL على مدى السنين في نثر نغمات الأناقة والإحساس المرهف على النساء اللواتي وضعنه. ولهؤلاء النساء بالتحديد، تطيل CHANEL أثر تضوّع هذا العطر الأسطوري مع ثلاثة.

 

               Les Exclusifs، مجموعة عطور متجددة من CHANEL

 

مستحضرات للاستحمام والتعطّر مخصّصة لموسم الأعياد: إنها ثلاث لمسات للاستحمام والجسم والحواس.

 

– **صابونة عطر **N°5 CHANEL:

استبدلت صابونة الاستحمام شكلها المربّع بشكل جديد مقوّس ملؤه الجاذبيّة والأنوثة. ولدى ملامستها المياه تُنتج رغوة غنيّة وخفيفة تغلّف البشرة بالنعومة والرقة والعطر المرهف.

 

– كريم الجسم من عطر N°5 CHANEL:

يكشف الكريم الخاص بالجسم، بتصميمه الرمزيّ، عن الروائح المفعمة بالشغف، و يغلّف ملمسه الغنيّ بوفرة الجسم ويمنح البشرة النعومة والترطيب المثاليين، تاركاً عليها بصماته العطريّة المرهفة التي تمنحها لحظات من الدلال الحقيقيّ.

 

             إحصلي على ماكياج CHANEL’S Delights

 

– البودرة الحرّة من عطر N°5 CHANEL:

تسحر البودرة الحرّة الحواس بملمسها الناعم والإنسيابيّ . وهي تتهادى بر قّة واحساس على الجسم، بوشاحها الخفيف والمتطاير بانسيابيّة، فتمنح البشرة نعومة فائقة بإحساس البودرة الرقيقة المعطرة بأعذب النفحات. إنّها اللمسة الختامية التي تطيل تضوّع العطر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية