"إسفنجة الإصبع" تدخل عالم الماكياج من الباب العريض

بعد البحث والتدقيق تبين أن اعتماد ماكياج البشرة بالـ Beauty Blender أو بفرشاة كريم الأساس يمنحانك تغطية مثالية وطبيعية من دون شائبة، رغم أن فئة كبيرة جداً من النساء يفضلن الإستعانة بإصابعهن للوصول الى أدق تفاصيل الوجه من دون عناء. وما رأيك لو أنه أصبح للإصبع إسفنجة جديدة تسهل عليك تطبيق الماكياج؟ تعرّفي مع ياسمينة عليها واكتشفي كيفية تطبيقها لتحصلي على تغطية مثالية في وقت قصير.

ias

رغم أن للـ Beauty Blender نتائج جمالية لا تحصى ولا تعد في تطبيق الماكياج إلا أن النساء المبتدئات يفضلن الإستعانة بأيديهن لأنها أسهل وأسرع، لذلك تم اختراع إسفنجة الإصبع التي لا تكتفي فقط في تسريع وتسهيل عملية تطبيق كريم الأساس بل تمنحك أيضاً تغطية الإسفنجة المثالية. 

فتاة يابانيّة تضع زيت الخروع في الماسكارا…إليك تفاصيل تجربتها الفريدة!

يتم استخدام الإسفنجة من خلال وضعها في الإصبع، أولاً ستشعرين بعدم القدرة على التحكم بشكل مثالي، لكن بعد الإستخدام الثاني أو الثالث سيأخذ الإصبع مكانه الصحيح لتطبقي ماكياج سريع بنتيجة رائعة.

طريقة استخدام إسفنجة الإصبع

بإمكانك ترطيب هذه الإسفنجة لتطبيق كريم الأساس على البشرة الجافة، أو تركها جافة لاعتمادها على الدّهنية. ستمنحك تأثيراً رائعاً لاسيما وأنها مصنوعة من أنسجة لينة تتفاعل مع كافة أنواع البشرة،على عكس الفراشي الأخرى والـ Beauty Blender التي تتطلب القليل من الرطوبة لتتمكن من توزيع التركيبة بشكل سليم وصحيح.

إذاً من خلال هذه الإسفنجة أصبح بإمكانك تطبيق كريم الأساس بتغطية مثالية، لاسيما وأنها تغلف البشرة بالكمية الصحيحة من دون أن تظهر تكدّس في الطبقات، وكذلك بما يخص الكونسيلر ، فهي تساعدك على تغليف أدق المناطق في الوجه بأسلوب طبيعي بعيداً عن الـ Cakey Face.

إقرأي المزيد: كلوي كاردشيان تفشل في تطبيق الرموش وتستبدلها بحيلة أخرى

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية