Yasmina

إشارات جسدية إذا قام بها الشريك فهذا يعني أنه غير مناسب لك

إشارات جسدية إذا قام بها الشريك فهذا يعني أنه غير مناسب لك

إن التصرفات اللاشعورية التي يقوم بها الانسان تترجم آراءه، أفكاره ومشاعره من دون أن يدرك ذلك. وأحياناً تفضح ما يحاول إخفاءه عن المحيطين به.

فكما تشير لغة الجسد الى إنجذاب الشريك نحوك ومدى انسجامكما كثنائي، يمكن أن تسلّط الضوء على ثغرات علاقتكما وتؤكد أن الرجل الذي ترتبطين به ليس مناسباً لك. فما هي هذه الاشارات البسيطة التي تقول الكثير؟

المسافة التي تفصل بينكما:

المسافة التي تفصل بينكما:

إن المسافة التي يتركها الرجل والمرأة بينهما يمكن أن تدلّ على حقيقة سير الأمور بينهما. وبحسب الخبراء، فإن المسافة الفاصلة بين طرفي الثنائي يجب أن تتراوح بين 5 و45 سنتمتراً، فإذا زادت عن هذا النطاق يمكن أن تكون العلاقة بخطر.

تصرفاته البسيطة تجاهك:

 تصرفاته البسيطة تجاهك

بما أن الاهتمام هو جزء لا يتجزأ من العلاقة الناجحة، تشير بعض التصرفات اللامبالية من قبل الشريك عن سوء معاملته لك، كأن ينشغل بأعمال ثانوية عندما تبدئين الكلام (النظر الى الهاتف، أو التحدث مع شخص آخر) ويكرر فعلته دوماً غير آبه بمشاعرك أو انزعاجك.

طريقته في المشي الى جانبك:

طريقته في المشي الى جانبك

إن المشي جنباً الى جنب يعتبر علامة على التوازن والمساواة بين الرجل والمرأة داخل العلاقة. كما يدّل سماح الرجل لزوجته بالسير أمامه على احترامه وتقديره لها. لكن إذا كان الرجل يتجاهل شريكته عندما يمشي أو يدعها تمشي خلفه فهذا ينذر بأنه غير مناسب لك.

حركات يديه:

حركات يديه

إذا استخدم الشريك بذراعيه أو يديه لخلق حاجز بينكما (شبك الذراعين أو اليدين) باستمرار، فهذا يعني أنه ليس ملائماً لك. أما إذا لمس رقبته بيده أثناء حديثك فهذا يشير الى عدم رغبته بالاستماع عليك أيضاً.

اقرئي المزيد: لغة الجسد تفضح خيانته... ما هي الاشارات التي تكشف أن زوجك على علاقة بأخرى؟

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية