إشتري مستحضرات Clinique واربحي حقيبة من Sarah's bag

في مبادرة مميزة، تعاونت  Clinique  مع المتعهدة الاجتماعية اللبنانية، سارة بيضون، المؤسس والمدير الإبداعي لـ Sarah’s Bag، من أجل تصميم حقائب محدودة الإصدار بلونين من ألوان الربيع. وقد تم التعاون بينClinique ، الاسم الرائد فيمستحضرات ومنتجات العناية بالبشرة وسارة بيضون ليوفّرا لعملائهم حصرياً في الشرق الأوسط هذا الخط المميز من حقائب اليد الصغيرة العصرية مع لمسة عربية كلاسيكية.

ias

 

والإلهام وراء تصميم هذه الحقيبة المصنوعة يدوياً والمحدودة الإصدار من Sarah’s Bag لـ Clinique ، أتى من علامة الجمال الكلاسيكي والعملي بألوان الباستيل الفاتحة، ثقافة الشرق الأوسط الحالية، واحتياجات المرأة العصرية لاكسسوارات تدل على حسن ذوق المرأة العربية، إلى جانب التفرد وقصتها الاستثنائية.

 

وللحصول على حقيبة Sarah’s Bag (تسوّقي أجمل موديلات الكلاتشات على ياسمينة) لـ Clinique  المحدودة الإصدار، عليك شراء بمبلغ 750 درهم أو ما يعادل 204$ من أي من مجموعة Clinique الواسعة للعناية بالبشرة والماكياج. وبالإضافة إلى الحقيبة، سوف تحصلين أيضاً على حقيبة ماكياج Clinique  تحتوي على مجموعة مدهشة من عينات فاخرة من منتجاتها.

 

يتوفر هذا العرض الخاص في بعض محلات باريس غاليري في دولة الإمارات العربية المتحدة: دبي مول، دبي فيستيفال سيتي، وديرة سيتي سنتر و برجمان دبي، العين مول في العين، مارينا مول، مول أبو ظبي؛ هارفي نيكلز في المملكة العربية السعودية؛ و ABC  في الأشرفية والضبية –  لبنان.

 

شاهدي ايضًا حلقات من برنامج زي القمر: 

الحلقاة الأولى: سارة بيضون تُحوّل هوسها في الحقائب إلى Sarah’s bag

الحلقة الثانية: سارة بيضون تتحدث عن أسرار جمالها!

الحلقة الثالثة: سارة بيضون تشاركنا سرّ ابتسامتها الدائمة ومشاريعها الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية