إصابات كورونا بين الفنانين بعد حضورهم مهرجان الجونة السينمائي تستمر في الارتفاع!

إصابات كورونا بين الفنانين بعد حضورهم مهرجان الجونة السينمائي تستمر في الارتفاع!

تستمر إصابات كورونا بين الفنانين بعد حضورهم مهرجان الجونة السينمائي في الارتفاع بعد حوالي أسبوع من اختتامه، الأمر الذي يقلق جميع من حضر هذا المهرجان. فيبدو أنّ الإطلالات الكارثية في أزياء النجمات على السجادة الحمراء كانت أمراً بسيطاً مقارنة مع تداعيات مشاركتهنّ به. 

ias

تمّ الإعلان يوم أمس عن إصابة علا رشدي بالفيروس بعد عودتها من مهرجان الجونة، وتمّ الإعلان أنّها وزوجها الفنان أحمد داود يخضعان للعزل المنزلي.

توقّعات أنّ إصابات جديدة ستظهر في الأيّام المقبلة.

ويأتي هذا الخبر بعد إعلان عدد كبير من المشاهير إصابتهم، أبرزهم مغني الراب المصري "ويجز" الذي أعلن إصابته بفيروس كورونا خلال تواجده في مدينة الجونة، مطالبا أصدقاءه الذين التقى بهم خلال الفترة الماضية، بإجراء الفحص للتأكد من سلامتهم، ومشيراً أنّه احتكّ بالكثير من الناس، إضافة إلى ذلك أعلنت الممثلة سارة عبد الرحمن إصابتها، وهي حال مصممة الأزياء ريم العدل، والممثل بكري خالد، ما يجعل التوقعات تزداد أنّ إصابات جديدة ستظهر في الأيّام المقبلة.

يسرا تطمئن جمهورها

وكانت يسرا قد طمأنت جمهورها أنّ نتيجتها سلبية، حيث أنّها خضعت للفحص مرتين، وهي كانت من أبرز المشاركات في المهرجان. وكانت النجمة المصريّة قدكشفت في بداية العام تفاصيل إصابتها بمرض السرطان، مطمئنة جمهورها أيضاً.

نشوى مصطفى تناشد وزارة الصحة المصريّة

بعيداًَ عن الجونة، أعلنت الممثلة المصرية نشوى مصطفى إصابتها بالفيروس، وما لبثت بعد يوم واحد أن ناشدت وزارة الصحة المصريّة بضرورة علاجها، حيث كتبت على الفايسبوك :" "أموت حرفيا.. بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدني من وزارة الصحة ويقولي أروح أنهى مستشفى". ثمّ أعلن ابنها استجابة نقابة الفنانين ووزارة الصحة لطلبها.

مع العلم أنّ "الكمّامة" رافقت بعض فساتين نجمات العالم العربي في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي، إلا أنّه لا شكّ أنّ استهتار البعض وعدم أخذ الاحتياطات أدى لما حصل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية